نابولي يقتنع بنهاية حقبة أوسيمين.. وسان جيرمان أبرز مرشح لضمه

17 يوليو 2024
أوسيمين خلال تدريبات نابولي في تيرينتو، 12 يوليو 2024 (تشيرو دي لوكا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض ضخم بقيمة 100 مليون يورو لنابولي لضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.
- نابولي يواجه صعوبة في تحمل راتب أوسيمين، خاصة بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، مما يعزز احتمالية رحيله.
- أوسيمين يرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الانتقال إلى باريس سان جيرمان قد يكون الخطوة الأولى لتحقيق هذا الحلم.

أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يتحضّر لتقديم عرضٍ ضخمٍ لنادي نابولي الإيطالي، الذي يدرّبه أنتونيو كونتي، من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مقابل 100 مليون يورو، ليعوّض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وقّع رسمياً، الثلاثاء، لصالح ريال مدريد الإسباني، وجرى تقديمه في عرضٍ ضخمٍ بحضور جماهيري كبير في ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن حقبة أوسيمين مع نابولي شارفت على نهايتها، ولا سيما أن النادي الإيطالي لم يعد قادراً على تحمّل راتب لاعبه النيجيري، خاصة أن الفريق لن ينافس في موسم 2024-2025 على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفشل في التأهل للمسابقة، إذ تسود حالة من القناعة في جنوب إيطاليا بأنّ المهاجم المميز لن يستمرّ في الدوري الإيطالي. وتدرّب أوسيمين منفرداً، الاثنين، وهو لم يكن حاضراً في مباراة فريقه أمام نادي أنولي فال دي نون الودية التي أقيمت الثلاثاء، إذ ترغب الإدارة في التريث من أجل تحديد وضعه من دون المخاطرة في تعرّضه للإصابة، وهو ما يعني ضياع المبلغ الضخم وعدم الاستفادة منه في أرضية الميدان، ولا سيما أن أوسيمين يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع نادٍ كبير، رغم أن إغراءات الأندية السعودية ما زالت تدور في فلك تفكيره، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.

وختمت الصحيفة الإيطالية أيضاً بأن حلم أوسيمين يكمن في اللعب بالدوري الإنكليزي الممتاز، لكن في الوقت عينه يعلم أن السبيل الوحيد للخروج من إيطاليا ونادي نابولي يبدأ من بوابة خوض تجربة الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، خاصة أن المدرب الإسباني لويس إنريكي يضعه ضمن قائمة أولوياته، وهناك سيتمكن من المنافسة على لقب دوري الأبطال.

المساهمون