باريس سان جيرمان يُعلن عن صفقة جديدة: مدافع سريع وقوي

09 يوليو 2023
سيبدأ لوكاس هيرنانديز رحلة جديدة في الدوري الفرنسي (رولان غريفيتش/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن صفقة جديدة في إطار سلسلة تعاقداته في ميركاتو الصيف الحالي بعد أن ضم المدرب الإسباني، لويس إنريكي، وهو مدافع فرنسي قوي من فريق بايرن ميونخ الألماني والذي يُقدم مستوى لافتا في الملاعب.

وأعلن النادي "الباريسي"، الأحد، التعاقد رسمياً مع المدافع الفرنسي، لوكاس هيرنانديز، قادماً من فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد 4 مواسم قضاها في صفوف النادي "البافاري"، دون الكشف عن قيمة الصفقة التي أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنها حوالي 40 مليون يورو.

ويلعب لوكاس هيرنانديز في مركز قلب الدفاع الأيسر وهو المركز الذي لعب فيه خلال فترة تواجده مع فريق بايرن ميونخ الألماني، وهو الذي يُجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وهو في الوقت نفسه مع منتخب فرنسا.

ويسعى النادي "الباريسي" لتقوية خط دفاعه قبل انطلاق موسم 2023-2024، فيما يسعى المدرب الإسباني الجديد، لويس إنريكي، للحصول على أفضل اللاعبين من أجل قيادة تشكيلة قوية قادرة على المنافسة على الألقاب وتحقيق الإنجازات، وصفقة هيرنانديز تُعتبر مفيدة جداً للدفاع، لكونه سريعا في التحركات وقويا في قطع الكرات والتغطية.

في المقابل تُعتبر هذه خامس صفقة لباريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد أن ضم الإسباني، ماركو أسينسيو، والمدافع الأوروغواياني، مانويل أوغارتي، والمدافع السلوفاكي، ميلان سكرينيار، لاعب خط الوسط الهجومي، الكوري الجنوبي، كانغ إن لي.

المساهمون