باريس سان جيرمان يستهدف نجم ليفربول لتعويض مبابي

19 مايو 2022
النجم الفرنسي كيليان مبابي قريب من التوقيع لريال مدريد (Getty)
+ الخط -

اقترب النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي من التوقيع لريال مدريد، بحسب تأكيد الصحافة الإسبانية، التي قالت إن تعاقده مع الفريق الإسباني "مسألة وقت لا غير"، وهو ما جعل فريقه باريس سان جيرمان يبحث عن بديل من الحجم الثقيل له، في انتظار استيفائه لآخر المحاولات من أجل تجديد عقد الدولي الفرنسي.

وقالت صحيفة ''بيلد'' الألمانية، الأربعاء، إن الفريق الباريسي مطالب بإيجاد البديل بسرعة، خصوصا بعد انتقال النرويجي إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، واقتراب روبرت ليفاندوفسكي من برشلونة الإسباني، وبالتالي فقد أصبح حلم ضم أحدهما مستحيلا.

وأضاف المصدر أن الحل قد يأتي من كتيبة النجوم للمدرب الألماني يورغن كلوب في فريق ليفربول الإنكليزي، وبالتحديد النجم السنغالي ساديو ماني، الذي ينتهي عقده مع الفريق في يونيو/حزيران 2023، ولم يقم بتجديده إلى حد الآن، لكن الإشكال قد يتمثل في كون فريق العاصمة الفرنسية سيجد منافسة قوية للظفر بخدمات "أسد التيرنغا"، خصوصا من بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني الراغبين أيضا في خدمات اللاعب.

وسيلعب باريس سان جيرمان على منح ماني راتبا مرتفعا لإقناعه بالانضمام للفريق، ويشكل في الموسم القادم ثلاثي الهجوم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.