باريس سان جيرمان يريد نجم ريال مدريد لتعويض ميسي

02 يونيو 2023
يريد باريس سان جيرمان إيجاد بديل لميسي (كريستيان لويغ/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة فريق باريس سان جيرمان، في الفترة الحالية، على وضع عدد من الأسماء من أجل الحصول عليها في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وعلى رأسها نجم ريال مدريد الإسباني الذي سيكون الخيار المثالي لتعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية الخميس، فإن النجم ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، تلقى عرضاً من إدارة باريس سان جيرمان حتى يكون في صفوف بطل الدوري الفرنسي في الموسم القادم، بعدما تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابعت أن إدارة فريق باريس سان جيرمان ترى في أسينسيو خير بديل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب قدرة لاعب ريال مدريد على اللعب في عدة مراكز بالملعب، بالإضافة إلى مهارته الفنية الكبرى، وامتلاكه قدماً يسرى قوية للغاية، جعلته يبدع بعدة أهداف بعيدة المدى في رحلته مع "الملكي".

وأوضحت أن إدارة فريق باريس سان جيرمان قدمت للإسباني أسينسيو عقداً مدته 4 سنوات، وشرحت في المفاوضات القائمة بين الأطراف مشروع الفريق الفرنسي خلال السنوات المقبلة، في مرحلة ما بعد ليونيل ميسي، الذي سيغادر في الصيف.

كما اختتمت بأن أسينسيو حصل على عدد من العروض، لكنه يرى باريس سان جيرمان فريقاً كبيراً مثل ريال مدريد. وعليه، فهو لن ينظر إلى ما قدمه كل من أندية أستون فيلا وتشلسي وليفربول التي كانت تريد الحصول عليه في "الميركاتو" الصيفي.

المساهمون