بابلو توري موهبة تطلق العنان لكلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة

02 مارس 2022
الموهبة الإسبانية بابلو توري (تويتر)
+ الخط -

يقدم بابلو توري، الشاب البالغ من العمر 18 عاماً، نفسه بقوة رفقة فريقه راسينغ سانتاندير، ليصبح بدائرة اهتمام عملاقي الليغا، ريال مدريد وبرشلونة، اللذين يبحثان بالفعل عن إمكانية توقيع اللاعب الإسباني.

وفي الصيف الماضي، كان هناك حديث عن مستقبل توري، مع اهتمام الفريقين المذكورين إضافة إلى ريال سوسيداد، لكن اللاعب قرر أن يستمر مع فريقه لموسم آخر، في خطوة كانت ناجحة تماماً، لأن نجم خط الوسط واصل تطوير مستواه.

وحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، فإن لاعب الوسط المهاجم (نجل لاعب راسينغ السابق إستيبان توري)، الذي ينتهي عقده مع فريقه في 30 يونيو/ حزيران 2025، بات محط اهتمام العديد من الفرق التي تواصلت بالفعل مع وكيل أعماله، لكن يبدو أن المعركة تقتصر على ريال مدريد وبرشلونة.

وفي 21 مباراة خاضها توري، سجل ستة أهداف وصنع العديد من التمريرات الحاسمة، اثنان منها في المباراة الأخيرة ضد فريق ريال يونيون، فيما أصبح أيضاً عنصراً فعالاً في فريق أقل من 19 عاماً، وفي رصيده ست مباريات وثلاثة أهداف.

وفي نهاية مارس/آذار الجاري، ستحاول إسبانيا التأهل إلى بطولة أوروبا تحت 19 عاماً، والتي ستقام في سلوفاكيا، حيث سيكون بابلو أحد نجوم المنتخب، وسيقابلون في التصفيات، الدنمارك والنمسا، في مجموعة ضمت روسيا أيضاً، لكن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأخير، بتعليق مشاركة جميع المنتخبات في البلاد بسبب غزو أوكرانيا، سيمنع مشاركتها.

المساهمون