النصر يقترب من إقالة مدربه ومدرب ميلان السابق على الخط

09 سبتمبر 2024
رونالدو وكاسترو مع النصر في جدة، مارس 2024 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يتعرض لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، لضغوط متزايدة قد تؤدي إلى إقالته بعد أداء متباين في بداية الموسم، حيث حصد الفريق أربع نقاط من مباراتين.
- ستيفانو بيولي، المدرب السابق لميلان، يعتبر الخيار المفضل لتولي مسؤولية الفريق بعد فشل مفاوضاته مع نادي الاتحاد، ويتقدم على منافسين آخرين مثل سيرجيو كونسيساو.
- النصر يعزز صفوفه بصفقات مهمة مثل الحارس البرازيلي بينتو والمدافع الفرنسي سيماكان، مما يضيف بُعدًا جديدًا لتطلعات الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

يتعرض لويس كاسترو، المدير الفني البرتغالي لنادي النصر السعودي، لضغوط متزايدة قد تؤدي إلى إقالته، إذ تحوم الشكوك حول مستقبله مع الفريق، فيما تأتي هذه التطورات بعد أداء متباين للنادي في بداية الموسم، إذ حصد العالمي أربع نقاط من مباراتين، بينما ينتظر أن تكون المباراة المقبلة ضد الأهلي، يوم الجمعة، حاسمة في تحديد مصير كاسترو.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، الاثنين، أن ستيفانو بيولي، المدرب السابق لميلان الإيطالي، يعتبر الخيار المفضل لتولي مسؤولية الفريق، وقد جاءت هذه الأنباء بعد فشل مفاوضات بيولي مع ناد آخر في الدوري السعودي، وهو نادي الاتحاد، فيما تفيد التقارير أن بيولي يتقدم على منافسين آخرين مثل سيرجيو كونسيساو لتولي هذا المنصب، الأمر الذي يضفي إثارة خاصة نظراً إلى أن عقده مع ميلان لا يزال سارياً حتى يونيو/حزيران 2025. وفي حال تحقق الانتقال، سيكون بيولي أمام تحدٍ كبير في قيادة فريق يضم لاعبين بارزين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وإيمريك لابورت.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويُعد النصر من الأندية السعودية البارزة بتشكيلته القوية، كما عزز النادي صفوفه بصفقات مهمة، مثل التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو والمدافع الفرنسي سيماكان من لايبزيغ الألماني، بمبالغ مالية كبيرة، وإذا ما تمّت هذه الخطوة، فستشكل بداية جديدة لبيولي خارج إيطاليا، وفرصة له للعمل مع واحد من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، ما يضيف بُعدًا جديدًا لمسيرته التدريبية، ولتطلعات النصر في المنافسات المحلية والقارية.

المساهمون