النصر السعودي وضم راموس.. بوادر إيجابية تقرب الصفقة

04 يناير 2023
سان جيرمان ربما لن يجدد عقد سيرجيو راموس (أوريلين مونييه/ Getty)
+ الخط -

أحدثت الهزيمة الأولى لباريس سان جيرمان هذا الموسم ضد فريق لانس، والتي جاءت بعد 32 مباراة، بوادر أزمة في تجديد عقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس

وعلى الرغم من أن الفريق يتصدر ترتيب الدوري، وتأهل لدور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن هناك لاعبين، بمن فيهم راموس، أثاروا بعض الشكوك حول مدى إمكانيتهم بالاستمرار في اللعب بمستوى عالٍ.

وحسب تقرير "آس" الإسبانية، فإنه على الرغم من اعتراف لويس كامبوس، المستشار الرياضي لـ"بي أس جي"، في مقابلة في سبتمبر/ أيلول الماضي، بأن هدف النادي كان "تجديد عقد ميسي وراموس"، لكن على ما يبدو أن النجم الأرجنتيني هو اللاعب الوحيد الذي يوجد حوله رغبة حقيقية في تمديد عقده. 

وأكد التقرير أن أداء مدافع ريال مدريد السابق في لقاء لانس، إضافة إلى بعض المواجهات، كان واضحاً فيه أنه لم يعد يتمتع بالسرعة التي كان عليها العام الماضي، مما جعل "بي أس جي" يفكر في ما إذا كان سيرسل له عرض تجديد أم لا. 

وسيكون لقاء دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ حاسماً في ترجيح الكفة لصالح راموس من عدمه، ويبدو أن هذه الأمر يصب في مصلحة نادي النصر السعودي، الذي يحاول ضم اللاعب منذ فترة، بعد أن عزز صفوفه بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المساهمون