المجبري يتخذ قراراً جديداً في علاقته بالإعلام التونسي

25 مارس 2023
المجبري مُستاء من انتقادات وسائل الإعلام (Getty)
+ الخط -

قدّم النجم التونسي الشاب، حنبعل المجبري، واحدة من أبرز مبارياته مع منتخب "نسور قرطاج"، تحديداً في المواجهة ضد ليبيا التي فاز فيها زملاؤه، بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج 2024.

وبعد نهاية المباراة، سارع عدد كبير من الصحافيين التونسيين لإجراء حوارات إعلامية مع حنبعل، لكن موهبة فريق برمنغهام سيتي الإنكليزي رفض ذلك، وامتنع بكل لطف عن الإدلاء بالتصريحات، وخرج مباشرة من غرف تبديل الملابس نحو حافلة اللاعبين.

وكشف مصدر مقرب من المجبري في حديث لـ"العربي الجديد"، أن حنبعل اتخذ قراراً بمقاطعة وسائل الإعلام في هذه الفترة، وهي سياسة جديدة منه بعد شعوره بأنه يتعرض لحملة قاسية في الفترة الأخيرة، من بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي، خصوصاً منذ بطولة كأس العالم الأخيرة.

وشدد المصدر نفسه على أن حنبعل يحترم كل الجماهير التونسية، وهو سعيد بحمل قميص منتخب بلاده، لكنه يخيّر تفادي الظهور الاعلامي مستقبلاً والتركيز على المباريات، سواء مع فريقه أو مع المنتخب التونسي.

وعانى المجبري من اتهامات غريبة من اللاعب الدولي السابق، عصام جمعة، الذي هاجمه خلال مونديال 2022، وقد تكون هذه الحادثة سبباً في القرار الجديد الذي اتخذه حنبعل.

المساهمون