الريال ومبابي... هل اقترب حلم لم الشمل؟

05 أكتوبر 2021
مبابي المطلب الأول لريال مدريد (Getty)
+ الخط -

منحت التصريحات الأخيرة للنجم الفرنسي كيليان مبابي التي أكد فيها أنه في يوليو/ تموز الماضي طلب مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي بارقة أمل كبيرة لإدارة ريال مدريد الإسباني وجماهيره.

وبعد فشل خطة ضم اللاعب في "الميركاتو" الصيفي الماضي، وسلسلة المحادثات التي جرت في أغسطس/ آب الفائت، بين عملاق فرنسا و"الملكي"، ما على النادي الأبيض خيار آخر حالياً سوى الانتظار، حتى يحين الوقت لجعل وصول موهبة فرنسا رسمياً بدءاً من الصيف المقبل.

ورغم مفاجأت عالم كرة القدم، فإنه حتى 30 يونيو/ حزيران 2022 قد تكون هناك متغيرات عدة، ولكن ليس هناك أي شك في أنّ مبابي كان يحلم بحمل قميص "الملكي". وفي مقابلته مع قناة "أر أك سي" الفرنسية" اعترف مبابي بذلك قائلاً: "أردت التوقيع لريال مدريد".

ومع كون اللاعب، هو المطلب الأول لـ"الميرنغي"، فإنّ الخيار الوحيد المتبقي لتحقيق هذه الرغبة المتبادلة، هو الانتظار للوصول إلى الوقت الذي يمكن للنادي الأبيض أن يقول فيه: "مبابي بات حقيقة بالفعل".

وحتى ذلك الحين، يتعين على ريال مدريد مجاراة الواقع، على أمل أن لا يكون الموسم الحالي "صفرياً" كسابقه، على الرغم من صعوبة الأمر، خصوصاً أنّ قدوم مبابي سيكون بدون تكلفة، مع انتهاء عقده الصيف المقبل مع "الباريسي".

المساهمون