الأندية الأوروبية تصدم نيمار: هل يواجه مصير رونالدو؟

25 مارس 2023
هل يُغادر نيمار فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم (Getty)
+ الخط -

يعيش النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، وضعية معقدة منذ إصابته، إذ يرغب فريق باريس سان جيرمان بالتخلص منه، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلامية فرنسية، لكنه قد يلقى مصيراً مشابهاً للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وكشفت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، الجمعة، أن نيمار لم يعد محل اهتمام أي فريق كبير، ويواجه نفوراً غير مسبوق في ظل مشاكله الكثيرة مع فريق باريس سان جيرمان، وهي الإصابات المتكررة وتباين في المستوى عبر فترات مختلفة.

ويشبه ما يعيشه نيمار في الوقت الراهن الفترة التي قضاها البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في آخر مشواره مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إذ تفاجأ من رفض معظم الأندية الأوروبية الكبرى التعاقد معه، رغم إبدائه استعداده للتخفيض من راتبه السنوي.

ورفض نيمار في وقت سابق عرضاً من فريق نيوكاسل الإنكليزي، وهو ما أغضب مجلس الإدارة حسبما وصفته نفس الصحيفة، كما لا يزال يرفض الانتقال إليه بسبب صعوبة بلوغ "الماغبايز" مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة التي يشترط "راقص السامبا" المشاركة فيها.

ويشارف مشوار نيمار على الانتهاء بعد سنوات طويلة قضاها مع أندية سانتوس، برشلونة الإسباني ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، وحقق خلالها عدداً كبيراً من الألقاب والإنجازات الفردية، في وقت فشل في بلوغ الأهم مع النادي الفرنسي وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

المساهمون