إصابة نجمي برشلونة ومدافع يونايتد بكورونا.. والقائمة إلى مزيد من الارتفاع

27 ديسمبر 2021
كشف برشلونة إصابة نجميه بفيروس كورونا (جوسيب لاغو/Getty)
+ الخط -

عاد فيروس كورونا إلى أندية أوروبا الكبرى مرة أخرى، بعدما أعلن برشلونة الإسباني، عن إصابة نجميه، فيما أكد مانشستر يونايتد غياب مدافعه، عن المواجهات المقبلة، نتيجة انتقال العدوى إليه، ليخضع إلى الحجر الصحي.

نبدأ مع نادي برشلونة، الذي كشف في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن إصابة نجميه البرازيلي داني ألفيش، وزميله الفرنسيكليمونت لينغليت، بفيروس كورونا، وخضوعهما على الفور إلى الحجر الصحي، مع إبلاغ السلطات المحلية بما حدث.

أما نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فكشف المدرب الألماني رالف رانغيك، عن إصابة نجمه السويدي، فيكتور لينديلوف، بفيروس كورونا، عقب خضوعه للفحوصات الطبية، ما يجعل المدافع الصلب يغيب عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

ولم يكن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، أفضل حالاً من باقي الفرق الأوروبية، بعدما كشف عن إصابة نجمه الأوروغواياني، مانويل أوغارتي وزميله تياغو توماس، بفيروس كورونا، وخضوعهما فوراً إلى العزل الصحي.

وكان نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، قد أعلن قبل عدة ساعات أيضاً، عن إصابة الثنائي، ريكاردو أورتا، وتشيكينيو، بفيروس كورونا، فيما يخضع الظهير الأيسر الإسباني، أليخاندرو غريمالدو نجم بنفيكا للحجر الصحي، عقب إصابته بالوباء العالمي.

بدوره، أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن إصابة 17 لاعباً بين صفوف فريقه الأول والرديف بفيروس كورونا، مؤكداً أن حالات الإصابة تم اكتشافها خلال فترة عيد الميلاد، لكنه لا يستبعد ظهور حالات جديدة خلال الأيام المقبلة.

المساهمون