أنشيلوتي يدون عيوب ريال مدريد بعد خسارة "الكلاسيكو"

25 يوليو 2022
يريد أنشيلوتي إصلاح الخلل في ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد (عمر فيغا/Getty)
+ الخط -

لم يضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الكثير من الوقت، بعدما قام بتدوين عيوب بطل "الليغا" ودوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة في الكلاسيكو الودي أمام خصمه التاريخ برشلونة بهدف مقابل لا شيء.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، أن المدرب كارلو أنشيلوتي قام بوضع جميع ملاحظاته على كتيبته، بعد الخسارة أمام برشلونة في "الكلاسيكو"، من أجل تصليح الأخطاء قبل مواجهة كأس السوبر الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت في العاشر من شهر أغسطس/ آب القادم.

وتابعت أن أنشيلوتي لاحظ افتقار ريال مدريد لمهاجم قادر على تعويض غياب نجمه كريم بنزيمة، بعدما فشل اللاعبون الذين اعتمد عليهم في مواجهة "الكلاسيكو" بإيجاد التناغم بينهم، ما يعني حاجة الفريق إلى مهاجم جديد.

وأوضحت أن إيدن هازارد ورودريغو وماريانو فشلوا في تقديم الإضافة في مواجهة "الكلاسيكو"، لكن المدرب الإيطالي يعلم أن الحل الوحيد هو عودة بنزيمة إلى تشكيلته، لكن ذلك لن يكون الحل الدائم في الموسم الجديد، في حال غياب الفرنسي عن بعض المباريات.

وتابعت أن عيب ريال مدريد الكبير في المواجهة هو قيام أنشيلوتي بوضع المدافع الألماني أنطونيو رودريغو في مركز الظهير الأيسر، وهي المرة الأولى التي يلعب بها نجم تشلسي السابق في هذا المركز خلال مسيرته الاحترافية.

واختتمت أن المدرب كارلو أنشيلوتي كتب جميع ملاحظاته في مفكرته، التي حملها خلال مواجهة الكلاسيكو، ويريد منها كشف جميع عيوب ريال مدريد، قبل انطلاق المنافسات الحقيقية في الموسم الجديد، الذي يريد فيه مواصلة الهيمنة المحلية والقارية.

المساهمون