أنشيلوتي يثير الشكوك حول بنزيمة قبل مونديال قطر

09 نوفمبر 2022
بنزيمة سيغيب عن لقاء قادش في الليغا (Getty)
+ الخط -

لم يشارك كريم بنزيمة وأنطونيو روديغر مع زملائهما في المران الجماعي لريال مدريد، الأربعاء، في الجلسة التدريبية الأخيرة للملكي، استعداداً لمواجهة قادش، الخميس، في آخر مباراة له قبل فترة التوقف الخاصة بمونديال قطر.

وسيغيب المهاجم الفرنسي عن مباراته الرابعة على التوالي، بعدما لم يخض مواجهات إشبيلية وجيرونا ورايو فاييكو في الليغا، كذلك فإنه غاب عن لقاء لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا، لكنه لعب نحو نصف ساعة أمام سلتيك الأسبوع الماضي على ملعب البرنابيو.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي قبل لقاء قادش، نقلتها "ماركا" الإسبانية: "لم يتمكن بنزيمة من مدّ يد العون للفريق في المباريات الأخيرة، لقد حاول، ولكنه لم يتمكن من التعافي من هذا الانزعاج الذي يشعر به".

وتابع قائلاً: "بنزيمة لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم. يُعطي الأولوية للمونديال على حساب الفريق منذ فوزه بالكرة الذهبية؟ بالتأكيد، هذا ليس صحيحاً، لم يتمكن من مساعدة الفريق، لكنه يحاول ويعمل بجد يومياً ليكون مستعداً على كل النواحي".

وختم حديثه بالقول: "بنزيمة سيذهب إلى مونديال قطر، وهو لديه انزعاجات في ساقيه، لم يتعافَ اللاعب بنسبة 100% بالفعل. لذلك، لم يشارك مع الفريق أخيراً، سواء سيذهب إلى قطر أو لا، هذا الأمر سيعود إليه فقط، وهذا قراره الخاص".

المساهمون