أشرف حكيمي يتلقى أخباراً جديدة من باريس سان جيرمان

08 يونيو 2023
لم يقدم حكيمي الأداء المنتظر منه مع باريس سان جيرمان (ANP via Getty)
+ الخط -

تلقى النجم المغربي أشرف حكيمي أخباراً جديدة من إدارة نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، قبل عدة أيام من بداية سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس عن الفريق.

وبحسب راديو "آر إم سي" الفرنسي الأربعاء، فإن فريق باريس سان جيرمان أبلغ حكيمي بعدم الوقوف في طريقه بسوق الانتقالات الصيفية القادمة، في حال أراد الرحيل إلى أحد الأندية المهتمة بخدمات نجم منتخب المغرب.

وتابع أن النجم المغربي أشرف حكيمي بات لا يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما تأثر سلباً في القضية الأخلاقية التي يواجهها منذ شهر مارس/آذار الماضي، ما جعل مستواه الفني والبدني يتراجع بشكل كبير قبل نهاية موسم 2022/ 2023.

وأوضح أن إدارة فريق باريس سان جيرمان فتحت الباب أمام رحيل حكيمي عن صفوف الفريق، ولن تقف عقبة في طريقه، شرط الحصول على عرض مالي جيد من قبل أحد الأندية الأوروبية المهتمة بخدمات المدافع المغربي.

كما اختتم بأن إدارة باريس سان جيرمان أصبحت جاهزة للجلوس إلى طاولة المفاوضات من أجل حسم مسألة رحيل أشرف حكيمي، الذي قدم إلى صفوف بطل الدوري الفرنسي في صيف عام 2021 من فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.

المساهمون