أشرف حكيمي ورحلة جديدة بين "الليغا" و"الكالتشيو"

05 يونيو 2023
أين سيلعب أشرف حكيمي في الموسم القادم؟ (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

نشرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية تقريرا يخصُ الظهير المغربي، أشرف حكيمي، ومستقبله مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، خصوصاً مع إمكانية مغادرته مع نهاية موسم 2022-2023، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإيطالية، السبت، فإن حكيمي ليس سعيداً في وضعيته الحالية مع النادي "الباريسي"، وهناك إمكانية لعودته إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي بعد عامين من مغادرته له، مما يُعيد النجم المغربي الذي قدم مستوى كبيرا في بطولة كأس العالم 2022، يعود إلى "الكالتشيو" من جديد.

في المقابل نوهت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، السبت، إلى أن حكيمي أيضاً لديه خيار العودة من جديد إلى فريق ريال مدريد الإسباني، خصوصاً مع حاجة النادي "الملكي" للاعبين جُدد من أجل تحسين مستوى الفريق وتحديداً في الجانب الدفاعي، بعد موسم مُخيب انتهى بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا فقط.

ويبقى الأمر الآن بيد النجم المغربي، حكيمي، فقط، إذ هو الذي سيُقرر ما سيفعله إن كان الرحيل عن النادي "الباريسي" أو البقاء معه لموسم جديد، وهو وحده من سيُحدد وجهته القادمة في حالة المغادرة، إن كان سيعود إلى بطولة "الليغا" أو إلى منافسات "الكالتشيو" من جديد.

المساهمون