أسطورة ريال مدريد يهاجم مبابي ويوجه له رسالة قاسية

24 فبراير 2023
مبابي كان قريباً من التوقيع مع ريال مدريد في الصيف (Getty)
+ الخط -

هاجم نجم فريق ريال مدريد السابق، خوزيه ماريا غوتي، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، عند إجابته حول سؤال يتعلق بإمكانية انتقال الأخير إلى النادي "الملكي"، وهو الذي رفض في وقت سابق عرض الرئيس فلورنتينو بيريز، وتأخر كثيراً قبل إعلان تمديد مغامرته مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث غوتي في برنامج "إل شيرينغيتو" الإسباني، الخميس، بنبرة غاضبة، وقدم شرطا خياليا لمبابي بحال رغبته في الانتقال إلى مدريد، حيث قال: "بعد تصرف مبابي السيئ مع الفريق، يجب أن يفوز بكل الألقاب لينضم إلى مدريد، وأن يكون إضافة حقيقية وسط زملائه، كما يجب أن يأتي مطأطأ الرأس".

وأضاف غوتي قائلاً: "لا علم لي كيف تسير معه الأمور في غرف تغيير الملابس في باريس سان جيرمان، لكن في ريال مدريد الجميع سواسية، عليه أن يعلم أننا قادرون على ضم أفضل اللاعبين في العالم واعتدنا على ذلك، ولا يهم من تكون بقدر أن تبلغ مصاف الكبار، وهذا ما لم يظهر عليه حتى الآن".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وشهدت فترة الانتقالات خلال الصيف الماضي مسلسلاً كان بطله كيليان مبابي، بعد أن تراجع عن الانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني الذي كان الأقرب إليه، قبل أن يختار تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لغاية صيف عام 2024، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

ولا شك أن العقد القصير الذي يربط المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، والنادي "الباريسي" سيعيد إلى الأذهان سيناريو الموسم الماضي، ويزيد إشاعات انتقاله إلى صفوف "الملكي"، في وقت لا يزال وصيف الدوري الإسباني يبحث عن نجوم يتعاقد معهم لتدعيم الخط الهجومي.