أزمات برشلونة لا تتوقف: النادي "الكتالوني" مديون لفالنسيا أيضاً

07 يوليو 2023
يواجه لابورتا قضية جديدة خلال رئاسته فريق برشلونة (أوسكار باروسو/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سير" الإسبانية عن أزمة جديدة يواجهها فريق برشلونة، وهذه المرة المشكلة مع فريق فالنسيا، بسبب صفقة انتقال الحارس البرازيلي نيتو، في عهد الإدارة السابقة للنادي "الكتالوني"، قبل وصول الرئيس الحالي خوان لابورتا.

وبحسب صحيفة "سير" الإسبانية الجمعة، فإن فريق فالنسيا يُطالب فريق برشلونة بدفع مبلغ 4 ملايين يورو، وذلك بسبب بند في الصفقة التبادلية التي حصلت قبل سنوات بين الحارسين، الهولندي ياسبر سيليسن والبرازيلي نيتو، والذي ينصُ على دفع النادي "الكتالوني" قيمة 4 ملايين يورو في حالة بيع أو إعارة الحارس في المستقبل.

ولكن صحيفة "سير" نوهت بأن فريق برشلونة رفض دفع قيمة 4 ملايين يورو لفريق فالنسيا، وذلك لأنه فسخ عقد الحارس نيتو ولم يُعيره أو يبيعه، في حين يُصر فريق "الخفافيش"، بحسب المعلومات، على أن هذه القيمة هي مُتغيرات يجب أن تُدفع بسبب الصفقة التبادلية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي برشلونة الإسباني دفع 3 ملايين متغيرات من قيمة هذا البند في وقت سابق، ولكن هناك حوالي 4 ملايين يجب أن تُدفع بعد من القيمة الإجمالية، وذلك بعد مغادرة الحارس نيتو إلى فريق بورنموث الإنكليزي في صفقة انتقال حُر.

المساهمون