أرسنال يدخل الصراع مع برشلونة من أجل مهاجم سويدي

26 فبراير 2022
يريد أرسنال تعزيز صفوفه في "الميركاتو" المقبل (ديفيد برايس/Getty)
+ الخط -

دخلت إدارة نادي أرسنال الإنكليزي في صراع مباشر، مع نظيرتها في برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على خدمات مهاجم سويدي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وضع المدرب ميكيل أرتيتا اسمه في قائمته.

وكشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، الخميس، أن ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، يريد من الإدارة إقناع المهاجم السويدي، ألكسندر إيزاك، نجم ريال سويسداد الإسباني، بالموافقة على العرض المقدم إليه، حتى يصبح لاعباً في "المدفعجية" بالموسم المقبل.

وتابعت بأن إدارة أرسنال تريد تلبية مطالب مدربها أرتيتا، الذي يحتاج إلى وجود مهاجمين في كتيبته بالموسم القادم، بعدما تأكد عدم تجديد كل من النجم الفرنسي، ألكسندر لاكازيت، وزميله إدي نكيتياه لعقديهما، ما يعني رحيلهما في الصيف المقبل.

وأوضحت أن الحصول على خدمات ألكسندر إيزاك في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب رغبة إدارة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في انضمام المهاجم السويدي، الذي استطاع خطف الأضواء، نتيجة تألقه في الموسم الحالي.

واختتمت بأن الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، يواصل توجيه طلباته إلى إدارة الفريق، مع تحسن نتائج "المدفعجية" في الدوري الإنكليزي، وقربه من العودة إلى المنافسة في البطولات القارية بالموسم المقبل.

المساهمون