مواقف

الصورة
الانقسام المتواصل في المغرب العربي يمنح إسرائيل الفرصة تلوى الأخرى للتجاسر على أشقائنا المعزولين في الأرض المحتلة. هذا ما يريده الأعداء، ويبذلون من أجله كل جهد.
D8A6CEA0-1993-437F-8736-75AB58052F84
وليد التليلي
19 اغسطس 2024
الصورة
مجلس النواب المصري - صفحة رئاسة مجلس الوزراء على فيسبوك
موقف
دوائر العميان - القسم الثقافي
موقف
التحديثات الحية
الصورة
موقف

مع انطلاقة الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز، صنع النجم المصري محمد صلاح (32 عاماً) الحدث مجدداً، بتسجيله هدفاً، وصناعته آخر أمام نادي إيبسويتش تاون.

خمس سنوات ونصف رأيتُ خلالها كيف يموت اللاجئون في المخيّمات: كيف لا يحظون بحدّهم الأدنى من النعاس، بسبب كلّ ما يتعلّق بالمصير من هواجس.

كيف يُطلب من القارئ أن يكون قادراً على الفصل بين موقف الكاتب السياسي وبين أدبه الذي يُقدّم فيه نماذج روائية أو مسرحية تتّسم بالدفاع عن القيم الكبرى الإنسانية؟

في ظل الحديث عن أهمية التوقيع على خريطة الطريق للتوافق بين أطراف الصراع اليمني في كل من صنعاء وعدن على تحقيق السلام، يبرز موضوع إعادة الإعمار بما هو قضية وطنية

التذرع في قطاع غزة بمنع إسرائيل دخول المساعدات دفع بالبعض إلى إلقاء طرود من الجو، وتمثيلية ميناء عائم أميركي، عوض التصدي الحقيقي لأسباب المأساة.

ليس من مصلحة أحد تسخين ملف الجنيه المصري هذه الأيام بالذات، ونشر شائعات ومزاعم وتكهنات وتوقعات حول قرب تعويمه مجدداً مقابل الدولار

حمل بيان خليفة حفتر المرحب بنقل صلاحيات القائد الأعلى للجيش إلى عقيلة صالح ما يؤشر إلى رغبة حفتر في تنفيذ انقلاب عسكري جديد، وسط مخاوف من دفع البلاد إلى الحرب.

من أبسط المبادئ التي يجب مراعاتها عندما تريد دولة أن تستقطب مزيداً من الاستثمار المحلي والخارجي أن تؤكد تلك الدولة وحكومتُها استعدادهما للحفاظ على الثروة.