نجم يوفنتوس يرد بقوة على مشجع تمنى موت ابنيه

14 سبتمبر 2018
بونوتشي دافع عن عائلته بشراسة (Getty)
+ الخط -

يتجاوز بعض المشجعين حدود الأدب والاحترام أحياناً بتعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجاه اللاعبين الذين يتابعونهم لانتقاد مستواهم أو لتغيير الولاء، وهو ما قد يتسبب في انفلات أعصاب بعض النجوم ليردوا بقوة على منتقديهم.

وكان آخر ضحايا الهجوم العنيف من الجماهير المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع منتخب "الأزوري"، الذي عاد لصفوف فريق يوفنتوس في موسم 2018-2019 بعد انتقاله للغريم ميلان في الموسم الماضي في صفقة مثيرة للجدل.

وتصدى ليوناردو بونوتشي، الذي كان ابنه ماتيو قد أصيب بمرض خطير تعافى منه، لتعليق من مشجع يتمنى فيه الموت لطفليه عبر رسالة بتطبيق انستغرام، حيث كتب المشجع "طفلاك كان يجب أن يموتا". ورد بونوتشي على المشجع، الذي لم يتحدد إلى أي فريق ينتمي، قائلا "ربما سنعيش يوماً ما في عالم أفضل. أريد إبعاد طفلَيّ عن هذا العالم الذي يعيش فيه أمثالك".



وأضاف "من أشكال العنف، الكلمات أو الأفكار، الآن يمكنك تغيير أو إلغاء حسابك الشخصي. اتصل بشخص ما ليساعدك. لكن من العار ألا تجد أحداً ينتشلك من المستنقع الذي تعيش فيه". واعترف بونوتشي سابقاً بأنه فكر في الاعتزال لرعاية طفله ماتيو الذي تعافى أخيرا، لكن رغم قصته الإنسانية ورغم انهمار دموعه في مؤتمر صحافي مع منتخب إيطاليا استمر بعض المتعصبين سواء من يوفنتوس أو من ميلان في مهاجمته.

المساهمون