ملال يرد على عقوبات اتحاد الكرة الجزائري بتصريحات خطيرة

12 سبتمبر 2020
رفض ملال قرارات الاتحاد الجزائري بحقه (تويتر)
+ الخط -

أدلى رئيس نادي شبيبة القبائل، الشريف ملال، بتصريحات قوية رداً على العقوبات التي أصدرتها في حقه رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، بمنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لعامين، بسبب تصريحات سابقة له يهاجم فيها مسؤولي الكرة الجزائرية.

وعاد الشريف ملال ليؤكد في بتصريحاته، اليوم الجمعة، للإذاعة الجزائرية، عزمه على الذهاب بعيداً في القضية، واللجوء إلى المحاكم الدولية من أجل استرداد حقوق فريقه المهضومة، على حد وصفه.

وقال ملال في تصريحاته: "مسؤولو الكرة الجزائرية يستهدفونني شخصياً، لأن هناك رؤساء آخرين أدلوا بتصريحات مماثلة لكنهم لم يعاقبوا، أنا فقط قمت بالدفاع عن حقوق فريقي، ولهذا سنطعن في القرار ونذهب في القضية إلى أقصى حد".

وتابع "سنقدم ملفاً لدى لجنة الطعون ثم محكمة التحكيم الجزائرية، وفي حال عدم إنصافنا سنتوجه إلى محكمة كاس في سويسرا، ولهذا أقول إنه ليس ملال الذي خرق قوانين الكاف عند اختيار ممثل الجزائر في مسابقة كأس الكونفدرالية، بل هؤلاء الأشخاص ممن يصفون أنفسهم بالمسؤولين".

وختم ملال "مسؤولو كرة القدم الجزائرية فشلوا في مهمتهم، والدليل قرار التاس حول نتيجة ديربي العاصمة، فقد قدموا صورة غير مشرفة عن كرتنا، وإذا كان لديهم أدنى إحساس فعليهم الاستقالة من مناصبهم فوراً".

المساهمون