لكمات ودماء في شجارٍ عنيف خلال مباراة للشباب (فيديو)

17 يناير 2017
A6175F50-6E9B-4D5D-B246-03BAD30EF22C
+ الخط -
تتحول كرة القدم في بعض الأحيان إلى ساحة للقتال والعنف، وهذا ما حصل بالفعل بين رجلين خلال مباراة بين فريقي "يو دي تيلدي" ونظيره "غويا يو دي" للشباب، في جزيرة كناريا الكبرى على ملعب "بابلو هرنانديز".

وخلال سير المباراة بشكل طبيعي ومع وصول أحداثها إلى الدقيقة 60، اندلع شجار بين رجلين في المدرجات، وهما والدان للاعبين من الفريقين.

وبدأت القصة بكلمات وصراخ إلى أن قام صاحب القبعة الصفراء بنطح الرجل الذي كان إلى جانبه.

وفاجأ الوالد الذي ضُرب في البداية الجميع حين انهال بشكل عنيف على صاحب القبعة الصفراء، إذ وجه لكمات قوية إلى وجهه، استدعت ذهابه إلى المستشفى لتلقي العلاج الفوري بعدما سال الدم مباشرة، وخضع هناك لعملية جراحية فورية في عينه التي تضررت كثيراً.

ولم يدرك من كان في الملعب ما حصل في المدرجات، وهذا الأمر لم يدفع الحكم لإيقاف اللعبة، خاصة أنه حدث خارج أرضية الميدان. وقال ماريو دي لا سنانتا، منسق فريق "غويا يو دي"، لصحيفة "ماركا" الإسبانية: لم نكن ندرك حتى ما حدث حتى نهاية المباراة".

وأدان كلا الناديين ما حصل في المدرجات، قبل أن تحضر الشرطة لمتابعة التحقيقات في هذه القضية.

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
طفل صغير من وراء زجاج (Getty)

مجتمع

في سياق مسلسل الانتهاكات المستمرة لحقوق الطفل في لبنان، لا سيّما ما يتعلّق بالاعتداء الجنسي، كُشف عن جريمة جديدة ضحيّتها طفل سوري في الخامسة من عمره.
الصورة
عرض في ملهى مدام أوم في منطقة مار مخايل في بيروت في 23 أغسطس 2023 (فيسبوك)

مجتمع

حاصر شبّان ينتمون إلى جماعة متشدّدة في لبنان تطلق على نفسها اسم مجموعة "جنود الرب"، مساء أمس الأربعاء، ملهى في منطقة مار مخايل، شرقيّ العاصمة اللبنانية بيروت، بسبب تنظيمه حفلاً خاصاً "يروّج للمثليّين" بحسب ما ادّعت المجموعة، وقد طالبت بإقفال الملهى.
الصورة
حفل وأطفال في جمعية قرية المحبة والسلام في لبنان (فيسبوك)

مجتمع

تتوالى الانتهاكات التي يقع ضحيتها أطفال في لبنان، في ظلّ انعدام الرقابة الجدية على عمل المؤسسات والجمعيات، وهشاشة نظام الحماية الاجتماعية. ولعلّ أحدث الانتهاكات فضيحة الاتّجار بالبشر، القصّر تحديداً، والتحرّش الجنسي كذلك بجمعية "قرية المحبة والسلام".
المساهمون