قرار جديد ينقذ أندية الكرة الأردنية من أزمتها المالية

25 يونيو 2020
أندية الأردن تنتعش بسبب القرار (الاتحاد الأردني لكرة القدم)
+ الخط -
أعلن اتحاد كرة القدم الأردني، أمس الأربعاء، عن إصدار عفو عام عن كافة العقوبات الإدارية والمالية التي طاولت الأندية ولاعبيها منذ بداية موسم 2020 وحتى اليوم.
وشكّل القرار دفعة كبيرة لمساعدة الأندية على إيجاد حلول مالية لأزمتها الخانقة التي تعيشها، إذ أكد الاتحاد، في بيان نشره على موقعه الرسمي، أن "العفو يشمل كافة العقوبات الإدارية والمالية التي صدرت عن اللجنة التأديبية منذ بداية الموسم الحالي وحتى اليوم، والعقوبات الإدارية عن الموسم الماضي 2018-2019، في إطار تخفيف الأعباء المترتبة على مختلف الأندية وأركان كرة القدم في الأردن، بعد توقف النشاط خلال الفترة الماضية، ضمن إجراءات التصدي لجائحة كورونا".
وأكد الاتحاد في بيانه أيضاً "إتمام كافة التفاصيل المتعلقة بتوقيع عقد بيع حقوق البث لبطولات المحترفين للموسم 2020 للتلفزيون الأردني، بانتظار توقيع الاتفاقية بشكل رسمي، الخميس، مع صرف الدفعة الأولى للأندية من عوائد الاتفاقية خلال الأسبوع المقبل".
وتستعد كرة القدم الأردنية للعودة من جديد في الأسبوع الأول من شهر أغسطس/آب القادم، عبر بطولة دوري المحترفين، بعدما توقفت منذ مارس/آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا وتعرّض الاتحاد والأندية لأزمات مالية.
دلالات
المساهمون