(فيديو) الجزائري "محرز" يُذهل الجماهير بلمحة فنيّة رائعة

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 ابريل 2016
28C4B7BB-1CA6-45F8-95AB-4CEA455FBD1C
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب كينغ باور، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأظهر اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، وذلك بعدما تلاعب بلاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد، الإسباني بيدرو مبا أوبيانغ، بشكلٍ مميز للغاية، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب كينغ باور.

ولم يقتصر تألق اللاعب الجزائري على هذه اللقطة فحسب، إذ قدّم نجم منتخب محاربي الصحراء مردوداً طيباً في المباراة التي أقيمت على ملعب كينغ باور، وساهم بشكل فعال في هدف فريقه الأول، والذي جاء إثر هجمة مرتدة نموذجية قادها محرز بنفسه، بعدما استلم تمريرة من زميله الحارس، كاسبر شمايكل، قبل أن يُرسلها إلى زميله الآخر، نجولو كانتي، الذي مرّر الكرة بدوره إلى هداف الفريق، جيمي فاردي، الذي لم يتوانَ في إيداع الكرة في شباك فريق وست هام يونايتد.

وأثبت "محرز" من خلال تألقه اللافت في المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره وست هام يونايتد، مرة أخرى بما لا يدع مجالاً للشك أنه يستحق الحصول على جائزة اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، من خلال أهدافه الحاسمة وتمريراته المتقنة التي ساهمت بشكل كبير في تربع فريق الثعالب على عرش سلم ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.

ذات صلة

الصورة
إستريلا لا نهتم بأسماء نجوم الجزائر ونحن جاهزون لمواجهتهم

رياضة

تحدث باولو إستريلا، نجم منتخب أنغولا، في حوار مع "العربي الجديد"، عن المواجهة المرتقبة ضد منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا، الاثنين.

الصورة
TOPSHOT - Men walk past a FIFA World Cup trophy replica outside the Ahmed bin Ali Stadium in Al-Rayyan on November 12, 2022, ahead of the Qatar 2022 FIFA World Cup football tournament. (Photo by Kirill KUDRYAVTSEV / AFP) (Photo by KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP via Getty Images)

رياضة

قال ويس مورغان، لاعب ليستر سيتي السابق، إنه يتوقع تألق فرنسا والأرجنتين والبرتغال، في مونديال 2022 في قطر.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

رأى فرناندو هييرو قائد نادي ريال مدريد الأسبق أن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم أصبح في متناول فريق أتلتيكو مدريد نظرا للأداء المميز الذي يقدمه الفريق، وذلك خلال حوار مطول مع العربي الجديد، تحدّث خلاله عن ميسي ورونالدو وصلاح ومحرز ومونديال قطر

الصورة
mahrez and Pep Guardiola

رياضة

ظهر النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي مستاء، بعدما قرر المدرب الإسباني بيب غوارديولا إخراجه من المواجهة التي انتصر فيها بهدف نظيف على ضيفه برايتون، ضمن منافسات الأسبوع الـ(18) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون