جماهير الأهلي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد التتويج

25 يونيو 2016
الأهلي انتصر على الإسماعيلي 2-1 (العربي الجديد)
+ الخط -
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري لكرة القدم، على إثر منافسة قوية مع الزمالك، ليستعيد بذلك اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي.

وبعد انتصار الأهلي 2-1 على الإسماعيلي، وتعادل الزمالك مع المصري البورسعيدي 2-2، تبددت آمال البطل السابق بالتتويج، ليصل الأهلي إلى اللقب رقم 38 في تاريخه، ومع هذا الفوز انتشرت الفرحة الأهلاوية في الأراضي المصرية بشكل عام وتحديداً في العاصمة القاهرة.



ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي كانت هي الأخرى مذهلة للغاية، حيث تحول وسم (#الأهلي_بطل_الدوري_المصري) إلى الأكثر تداولاً على صعيد تويتر، واحتفل اللاعبون بشكل هيستيري داخل غرف الملابس وعلى صوت الجميع بالقول "ها هم أبطال الدوري".



وتفاخرت جماهير الأهلي بهذا الإنجاز الكبير، حيث عمد البعض إلى محاولة "التزريك" لأنصار الزمالك، وكتب أحد المغردين على تويتر: "لا تحزن يا زمالك كرة القدم هكذا، يوم لك و11 سنة عليك"، وكتبت مغردة أخرى "هي ليست المرة الأولى التي نحقق فيها لقب الدوري ولن تكون الأخيرة".



أما فيسبوك فكان له هو الآخر دورٌ كبير في نقل احتفالات النادي الأهلي وجماهيره، حيث أكد الجميع أن القاهرة لن تنام وستبقى الاحتفالات قائمة حتى ساعات الصباح الأولى، وكان لسان حال الجميع يقول "الأهلي الأعظم، وهو سبب الفرحة".




المساهمون