بعدما لعب مع توتي.. هل يصبح صلاح زميل بوفون؟

02 مارس 2018
بوفون يبلغ من العمر حالياً 40 عاماً (Getty)
+ الخط -
يترقب الجميع نهاية الموسم الحالي لمعرفة قرار الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون  فيما يخصّ متابعة اللعب أو الاعتزال، وذلك في ظل حديث كبير عن أنه لن يجدد عقده مع نادي يوفنتوس الذي حقق معه الكثير من الألقاب.

ويتمنى لاعب ليفربول  السابق، ستان كوليموري أن ينضم بوفون إلى الفريق الإنكليزي وقال في تصريحات "لبيت ستار": "ما يحتاجه ليفربول هو حارس مرمى من الطراز العالمي، حين يقول الناس أي نوع من الحراس، الشباب أم المخضرمين، فسأختار أصحاب الخبرة".

وأضاف اللاعب الذي خاض موسمين بقميص الريدز من عام 1995 حتى 1997: "لاعب كبيتر تشيك وجو هارت، حققا لقب الدوري الإنكليزي الممتاز مثلاً، وبإمكانهما جلب الخبرة لغرف تبديل الملابس، بوفون يتحدث عن الاعتزال نهاية الموسم الحالي؟ لماذا لا يذهب ليفربول ويقدم له عرضاً ضحماً"؟

وتابع حديثه بالقول: "حضورٌ مذهل وأيقونة كبيرة، والقدوم إلى فريق عظيمٍ آخر في عالم كرة القدم، أن يقول حسناً أنا ذاهب للعيش هناك لعامين، سأذهب لمساعدتهم على تحقيق اللقب، فعلاً ستكون نهاية مسيرة رائعة بالنسبة له".

صحيحٌ أن هذا الكلام قد يصبح حقيقة، لكن بوفون قد لا يلعب لفريق آخر غير يوفنتوس، كما أن الانتقال إلى ليفربول سيجعله يخسر جزءًا من حب جماهير السيدة العجوز، لا سيما بعد كارثة ملعب "هيسيل" التي راح ضحيتها عدد كبير من مناصري الفريق الإيطالي، مع العلم أن أليساندرو ديل بييرو كان قد رفض الانتقال للريدز لهذا السبب تحديداً احتراماً لليوفي.

وفي حال فاجأ بوفون الجميع وانتقل إلى نادي ليفربول فإنه سيصبح زميلاً للنجم المصري محمد صلاح، الذي كان قد لعب مع أحد أساطير كرة القدم الإيطالية أيضاً في وقت سابق، حين كان في نادي روما وزامل هناك فرانشيسكو توتي.

(العربي الجديد)
المساهمون