بالفيديو.. مباراة هوكي لأطفال "8 سنوات" تنتهي بشغب ولكمات!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مارس 2015
AA3F5F31-CE4A-4CED-8B8A-3D5F6E71B305
+ الخط -

شهدت مباراة للصغار بلعبة الهوكي على الجليد في روسيا حادثة شغب في نهايتها، في مشهد نادر الحدوث، وذلك بعدما تبادل اللاعبون الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ (8) سنوات الضرب بالعصي والأيدي.

وتداول بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمباراة هوكي للصغار في روسيا، إذ انتهت المباراة ليتوجه اللاعبون إلى منتصف الملعب من أجل تبادل المصافحة بينهم بشكل اعتيادي؛ لكن المفاجأة التي حدثت تمثّلت بقيام أحد لاعبي الفريق الخاسر بتوجيه ضربة للاعب آخر، ليشتعل فتيل أزمة حقيقية تسببت في تحويل الملعب إلى ساحة لتبادل اللكمات بالعصي والأيدي.

وحاول الحكام الموجودون الفصل بين اللاعبين الصغار، لكن الأمور تطوّرت إلى الأسوأ بعدما شارك جميع لاعبي الفريقين في المشاجرة.

وعلى الرغم من صغر سنهم، (8) سنوات، إلا أن الصغار نشروا العنف بصورة لا تصدق في الصالة، وفي مشهد لم يشاهده متابعو اللعبة من اللاعبين الكبار الذين يلعبون في البطولات الرسمية والدولية.

دلالات

ذات صلة

الصورة
قوات روسية في درعا البلد، 2021 (سام حريري/فرانس برس)

سياسة

لا حلّ للأزمة السورية بعد تسع سنوات من عمر التدخل الروسي في سورية الذي بدأ في 2015، وقد تكون نقطة الضعف الأكبر لموسكو في هذا البلد.
الصورة
تطالب جمعيات رعاية الحيوان بتعامل رحيم مع الكلاب (فريد قطب/الأناضول)

مجتمع

تهدد "كلاب الشوارع" حياة المصريين في محافظات عدة، لا سيما المارة من الأطفال وكبار السن التي تعرّض عدد منهم إلى عضات استدعت نقلهم إلى المستشفى حيث توفي بعضهم.
الصورة
بايدن وهاريس  يستقبلان السجناء بقاعدة أندرو العسكرية، 2 أغسطس 2024 (العربي الجديد)

سياسة

استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس في قاعدة أندروز الجوية، قرب واشنطن، 3 سجناء أفرجت عنهم روسيا بموجب صفقة تبادل سجناء مع الغرب.
الصورة
جنديان إسرائيليان يعتقلان طفلاً في الضفة الغربية (حازم بدر/ فرانس برس)

مجتمع

بالإضافة إلى الإبادة الجماعية المستمرة في قطاع غزة، لا يتوقف الاحتلال الإسرائيلي عن التنكيل بالضفة الغربية، فيعتقل الأطفال والكبار في محاولة لردع أي مقاومة
المساهمون