بالفيديو.. فاصل مهاري رائع لنجوم برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 ديسمبر 2014
42576A64-FF93-4441-924F-CC7E78B18627
+ الخط -

قدّم ثلاثي خط الوسط في فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس، فاصلاً مهارياً رائعاً خلال تدريبات الفريق الكاتالوني التي أقيمت صباح السبت على ملعب المدينة الرياضية "جوان غامبر" استعداداً لخوض مباراة ريال سوسييداد.

وتفنّن ثلاثي خط وسط فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، تشافي وإنييستا وبوسكيتس، في مداعبة الكرة لمدة دقيقتين تقريبا خلال تدريبات الفريق التي أقيمت صباح يوم أمس تحضيراً لخوض مباراة ريال سوسييداد والتي ستجمع بين الفريقين الأحد المقبل على ملعب "أنويتا" لحساب الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستخدم لاعبو النادي الكاتالوني خلال استعراضهما بالكرة طريقة "الكيبي أوبي" والتي ترتكز على إبقاء الكرة تتناقل في الهواء من دون أن تقع على الأرض مع احتساب عدد المرات التي تم فيها تنطيط الكرة بشكل مستمر، إذ اتفق نجوم البارسا فيما بينهم على الوصول للمسة رقم 100.

وأثار هذا المقطع موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام الإسبانية على غرار صحيفة "الموندو ديبورتيفو" التي أشارت بشكلٍ ساخرٍ إلى هذه اللقطة، مؤكدة بأنّ لاعبي برشلونة قد تركوا طريقة "التيكي تاكا" التي باتت "ماركة مسجلة" باسم وصيف حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، ولجأوا إلى طريقة جديدة تعتمد على الألعاب الهوائية.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون