بالفيديو.. رونالدينيو يستعيد ذكريات الزمن الجميل.. بـ "كوبري رائع"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 ابريل 2015
64A9DB71-5C51-4D96-B468-7A25A6035D8D
+ الخط -

استعاد نجم فريق كويريتارو المكسيكي، البرازيلي رونالدينيو جاوتشو، ذكريات الزمن الجميل؛ وذلك بعد أن قدم لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره كلوب أميركا مساء السبت على ملعب الأزتيك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وأثبت النجم البرازيلي الذي تُوج بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 على التوالي، أنه لا يزال قادراً على العطاء رغم بلوغه سن الـ 34 عاماً، حينما مارس هوايته المعتادة في تقديم اللمسات الجمالية خلال المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة أربعة أهداف من دون مقابل.

وأظهر اللاعب البرازيلي مهارة فردية منقطعة النظير، بعد أن تمكن من المرور من أحد لاعبي فريق كلوب أميركا بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميه بكل سهولة، في لقطة حظيت بإعجاب عُشاق كرة القدم في شتى أنحاء العالم.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها نجم فريق كويريتارو المكسيكي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر في الوقت الذي جذبت فيه عشرات آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ولم يقتصر تألق نجم كرة القدم البرازيلية المخضرم على هذه اللقطة فحسب، فقد فرض نفسه نجماً على المباراة التي نجح فيها فريقه في اكتساح نظيره كلوب أميركا برباعية نظيفة، وذلك بعدما دخل بديلاً قبل أربع دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يتمكن من تسجيل هدفين لصالح فريقه.

دلالات

ذات صلة

الصورة
على طريقة ميسي...كوبري عالمي من ليبرون جيمس بزميله

رياضة

أبهر نجم كرة السلة الأميركية وفريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الجماهير الحاضرة في المدرجات بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة فريق فيلاديلفيا 76، وانتهت اللقطة بتسجيله نقطتين من بين أربعة مدافعين من الفريق الخصم.

الصورة
هدف مميز

رياضة

شهدت ملاعب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي التي تعتبر فعلياً الثالثة، أي بعد البريميرليغ والتشامبيون شيب هدفاً رائعاً من اللاعب الهايتي داكنزر نازون.

الصورة
كوبري خُرافي في مباراة لكرة السلة

رياضة

قدّم نجم فريق واشنطن ويزاردز الأميركي، جون وول، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق ميامي هيت، على أرضية صالة أميركان إيرلاينز أرينا بمدينة ميامي الأميركية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كرة السلة الأميركي

الصورة
غريزمان يُحرج بيكيه بكوبري ينتهي بتصدي عالمي من شتيغن

رياضة

أحرج المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، بلقطة كوبري عالمية، وذلك في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني بين النادي "الكتالوني" و"الروخيبلانكوس" في ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانا".

المساهمون