بالفيديو..لافيتزي يضع مدربه في موقف محرج!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 مايو 2015
130F4381-439B-4EC5-9FFE-0F4DAA9652E8
+ الخط -

وضع مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي، مدربه الفرنسي، لوران بلان، في موقفٍ مُحرجٍ للغاية؛ وذلك بعدما تجاهل تحيته خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره نانت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وذهب المدرب الفرنسي إلى مهاجمه الأرجنتيني من أجل مصافحته، بينما كان يستعد للدخول إلى أرضية ملعب "لا البوجوار" للمشاركة في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره نانت، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

لكن الدولي الأرجنتيني قد وضع مدربه الفرنسي، لوران بلان، في موقفٍ مُحرجٍ للغاية عندما لم يبادل مدربه التحية، في خطوة أثارت موجة من التكهنات حول مستقبل اللاعب الأرجنتيني رفقة فريق العاصمة الفرنسية.

وفسر بعض عشاق فريق باريس سان جيرمان سبب ذلك بتوتر علاقته بمدربه خلال الأشهر القليلة الماضية، وبالتحديد في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، عندما فرض المدرب الفرنسي عقوبتين فنية ومادية عليه، بعدما تجاوز الفترة المحددة للعودة من العطلات (أربعة أيام إضافية).

فيما دافع البعض الآخر عن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاماً، مؤكدين أنّ هذه اللقطة عادية، وأنّ مهاجم فريق العاصمة الفرنسية لم ينتبه لمدربه، الذي أراد مصافحته ومؤازرته قبيل دخوله إلى أرضية الميدان.

ذات صلة

الصورة
 النجم الإسباني سيسك فابريغاس في حوار حصري مع "العربي الجديد"

رياضة

أكد الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب موناكو الفرنسي، أنه لا يمكنه تخيل برشلونة من دون ميسي. وكشف النجم الدولي الإسباني السابق في حوار خاص وحصري مع "العربي الجديد" أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بجميع المنافسات في فرنسا.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
خيسي غاضب من تبديله

رياضة

خرج لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خيسي رودريغيز غاضبا حينما قام مدربه، أوناي إيمري باستبداله في الدقيقة 58 من زمن المباراة التي جمعت فريقه ضد سانت إتيان في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
زلاتان إبراهيموفيتش يواصل الإبداع بهدف بـ "الكعب"​

رياضة

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفا رائعا بالكعب وذلك خلال تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، استعدادا لمواجهة فريق غازيليك أجاكسيو في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون