صرخ وضرب المقاعد بعد تبديله..قرارات إيمري تثير جنون خيسي(فيديو)

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 سبتمبر 2016
DF13640F-F38A-4FF8-924C-8EAC33CBB4F9
+ الخط -

خرج لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خيسي رودريغيز غاضبا حينما قام مدربه، أوناي إيمري باستبداله في الدقيقة 58 من زمن المباراة التي جمعت فريقه ضد سانت إتيان في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبدا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني سابقا، غاضبا على قرار مدربه القاضي باستبداله مطلع الشوط الثاني، ليحل مكانه زميله في الفريق، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، حيث كانت ملامح وجهه تدل على عدم رضاه على قرار استبداله.

وتوجه اللاعب بعد خروجه غاضبا صوب أحد مساعدي المدرب في الفريق الباريسي، وتبادل معه الحديث ليطلب منه المساعد التوجه للجلوس على دكة البدلاء، بيد أن خيسي صب جامّ غضبه على مقاعد البدلاء، حيث بدأ بضرب المقاعد ويصرخ غضبا نظير استبداله في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.

وتعادل باريس سان جيرمان بهدف لهدف مع ضيفه سانت إتيان ليواصل نزيف النقاط، بعدما جمع 7 نقاط من 4 مباريات في الدوري الفرنسي، ليستقر في المركز الثالث بفارق الأهداف عن كل من موناكو وجنجون ونيس على سلم الترتيب، حيث فاز في مباراتين وخسر في واحدة قبل أن يتعادل مع سانت إتيان مساء الجمعة.


ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

الصورة

رياضة

جدد اللاعب الزيمبابوي مارشال مونيتسي عقده في نادي ريمس الفرنسي مقابل شرط إنساني غير معهود، حيث اشترط أن تحظى مؤسسته الخيرية بمقابل مادي متغير على ضوء المجهود الذي يبذله على أرضية الميدان.

المساهمون