غوارديولا يكشف رأيه في يامال ويتحدث عن مشروع برشلونة

30 يوليو 2024
غوارديولا نال لقاب البريمييرليغ مع السيتي الموسم الماضي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

خرج المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا (53 عاماً)، اليوم الثلاثاء، للحديث عن عدة تفاصيل عن ناديه السابق برشلونة، بعد الهزيمتين المتتاليتين في أول مباراتين وديتين له في الموسم التحضيري: سلتيك (2-3) وميلان بالنتيجة ذاتها. 

وشاء القدر أن المباراة الودية المقبلة في الجولة الأميركية، ستكون أمام نادي برشلونة، فجر الأربعاء (الساعة 2:00 بتوقيت القدس المحتلة)، الفريق الذي أشرف عليه لفترة طويلة، ويقوده حالياً الألماني هانز فليك. وحول شعوره عند اللعب أمام برشلونة، قال غوارديولا: "بالنسبة لي، اللعب مع برشلونة أمر مميز دائماً. إنه نادي حياتي. لا يهمني إذا كانت ودية. إنه لشرف لي دائماً أن ألعب ضدهم". وعن مشروع لابورتا في برشلونة، تابع أيضاً: "أنا لست هناك ولا أعرف. صدقني، لو كنت أعرف، كنت سأتصل بالرئيس (لابورتا) وأخبره. أنا بعيد جداً ومنذ فترة طويلة". وعن رأيه بموهبة البرسا، لامين يامال (17 عاماً)، قال أيضاً: "إنه لاعب غير عادي. يخبرني رودري (لاعب السيتي) بأشياء رائعة عن يامال. إذا كان تشافي هو من جعله يظهر لأول مرة فهذا لسبب ما. لكنه بالتأكيد سيمر بفترات صعود وهبوط، وأمامه مسيرة مهنية طويلة".

وحول المدرب، هانسي فليك، ختم حديثه بالقول: "إنه شخص استثنائي. فريقه هيمن على ألمانيا عندما كان مع بايرن. رأيته ذات يوم وتمنيت له كل التوفيق. آمل أن كل شيء يسير معه على ما يرام. سوف يحتاج إلى الصبر والفوز. ستكون إمكانات برشلونة مميزة معه".

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.