بالفيديو..رد فعل عنيف لمارادونا مع صحافي مغربي

الدار البيضاء

هشام رمرام

avata
هشام رمرام
11 نوفمبر 2015
EE271FD1-9ACC-465C-A131-5291197D80A9
+ الخط -

أثار مقطع فيديو قصير يصور تصرفا طائشا للنجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا إزاء قناة مغربية عامة اندهاش الجماهير في المغرب، حيث لقي اللاعب الأسطوري ترحابا كبيرا، وهو يحل بمدينة العيون، في الجنوب، ليشارك في مباراة احتفالية بذكرى المسيرة الخضراء.

وأظهر شريط الفيديو مارادونا وهو يدفع بيده، من نافذة سيارة فارهة، ميكروفون القناة الثانية المغربية "دوزيم"، ثم وهو ينهر الصحافي الذي كان يرغب في الحصول على تصريح من النجم العالمي السابق، عساه يستعمله في تقرير يبعثه إلى الإدارة المركزية في مدينة الدارالبيضاء، لتبثه في واحدة من نشراتها.

وأثبت مارادونا من خلال تصرفه ذلك أن علاقته بالإعلام لم تشهد طريقها نحو الهدوء، بعد سنوات طويلة من الصراع معها، بلغ أشده حينما كان لاعبا في الدوري الإيطالي، حيث كان مارادونا يلعب لنادي نابولي، حتى إنه وجه فوهة بندقية لأحد الصحافيين، في واحدة من مغامراته غير المحسوبة العواقب.

ورغم أن مارادونا أدلى بتصريح للقتاة الأولى المغربية لدى وصوله إلى مدينة مراكش، للمشاركة في المباراة الودية مع نجوم العالم، ونجوم من المغرب، وبدا ودودا، إلا أنه استعاد شخصيته العنيفة تجاه الإعلاميين في نهاية الرحلة بالمغرب، وهو ينهر صحافي القناة الثانية المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن مارادونا لعب 18 دقيقة في المباراة الاحتفالية بالعيون المغربية، وقال منظمون إنه رفض الحصول على مقابل من أجل ذلك.

اقرأ أيضا..

بالفيديو..لاعب دفع مدرباً بعنف.. فتعرض للإيقاف 6 مباريات!

ذات صلة

الصورة
تظاهرة شعبية في الرباط تضامناً مع غزة، 11 فبراير 2024(Getty)

مجتمع

أطلق "الاتحاد الوطني لطلبة المغرب"، الأربعاء، عريضة وطنية تطالب بالتراجع الفوري عن اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل.
الصورة
استياء في المغرب بعد رفض تكريم طالبة لارتدائها الكوفية الفلسطينية

مجتمع

لا يزال الجدل متواصلاً في المغرب بشأن رفض عميد كلية توشيح طالبة متفوقة في المدرسة العليا للتكنولوجيا، بسبب ارتدائها الكوفية الفلسطينية خلال حفل تكريم.
الصورة
ملكة جمال الذكاء الاصطناعي كنزة ليلي (إكس)

منوعات

حصلت المغربية كنزة ليلي على لقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي بعد مسابقة تأهلت إليها 10 متباريات افتراضيات. ما معايير هذه المسابقة التي أقيمت للمرة الأولى؟
الصورة
تظاهرات الدعم لغزة/من التظاهرة التي خرجت أمس في عمّان دعماً لغزة (العربي الجديد)

سياسة

خرجت اليوم الجمعة، تظاهرات الدعم لغزة وفلسطين في عدد من العواصم والمدن العربية، وتحديداً في الأردن والمغرب واليمن، ولا سيما بعد صلاة الجمعة.
المساهمون