بالفيديو..الحارس نوير أنقذ ألمانيا من هدفين..بتصدٍّ أسطوري

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 أكتوبر 2015
249AADE6-5910-4A7F-8415-BCE952F7F118
+ الخط -
واصل حارس المنتخب الألماني، مانويل نوير، عزفه المنفرد والتألق في الذود عن مرماه بشكل معهود، بعدما تمكن من إنقاذ هدفين محققين خلال المباراة، التي جمعت منتخب بلاده، مساء الأحد، ضد جورجيا في الجولة الأخيرة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات نهائيات أوروبا لكرة القدم 2016.


وتصدى حارس بايرن ميونخ الألماني، البالغ من العمر 29 عاما، للعديد من الكرات التي صوبها لاعبو منتخب جورجيا على مدار شوطي المباراة، التي جرت على ملعب "ريد بول أرينا" ليثبت قدراته الفائقة وأنه الرقم الصعب، الذي يسطع في صفوف "المانشافت" حامل لقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

وساهم نوير بشكل مؤثر في إنقاذ منتخب بلاده من ورطة الهزيمة أو التعادل في ظل تراجع نتائجها في التصفيات، وتصدى لكرات خطيرة حيث أبدى الحارس ردَّ فعل مميزاً في التصدي لتسديدة لاعب جورجيا، تورنيكي أوكرياشفيلي، في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

ولم يكتف نوير بذلك، بل حافظ على شباكه من تسديدة قوية في الشوط الثاني، قبل أن يعود بعدها بدقائق ليبعد شبح هدف محقق أمام بوابة المرمى.

ونجحت ألمانيا في الفوز في النهاية بهدفين لهدف بصعوبة، لتحجز مكانها في نهائيات بطولة أوروبا في فرنسا، حيث رفع المنتخب الألماني رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره البولندي.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..حارس ترك مرماه.. فتلقى هدفاً من 40 متراً!

ذات صلة

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
الصورة
جلسة لمحكمة العدل الدولية بدعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا-العربي الجديد

سياسة

انتهت الجلسة الأولى من جلسات المحكمة الدولية، التي بدأت صباح اليوم الاثنين، بشأن طلب التدابير المؤقتة الذي قدمته نيكاراغوا ضد ألمانيا.
المساهمون