انتقال ميسي إلى إنتر؟ ماروتا يكشف الحقيقة

26 يوليو 2020
يرغب ميسي بإنهاء مسيرته في برشلونة (جوزيه بريتون/Getty)
+ الخط -

كشف بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة سعي فريقه إلى ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما زاد اهتمام وسائل الإعلام العالمية بالقضية، التي أصبحت محط أنظار الجماهير الرياضية.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، عن بيبي ماروتا قوله: "رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة، وقدومه إلى إنتر ميلان خيال كروي، لأنه ليس هدفنا على الإطلاق، وأعتقد أنه من المهم أن يواصل الأرجنتيني مسيرته مع البارسا".

وأكد المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي في حديثه، أن إدارة برشلونة لا تريد رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وكذلك الأمر بالنسبة إلى ليونيل ميسي، الذي يريد ختام مسيرته الاحترافية مع البارسا.

 

 

وكانت وسائل الإعلام العالمية، قد تحدثت عن قيام والد ليونيل ميسي بشراء منزل في إيطاليا، وعدم رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتجديد عقده مع برشلونة، مؤكدة أن إدارة إنتر ميلان تريد ضمه في سوق الانتقالات الصيفية.

يذكر أن حديث وسائل الإعلام العالمية، عن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، يعود إلى الأزمة الكبيرة التي حدثت بعد فشل البارسا بنيل لقب الدوري الإسباني، وعدم رضا قائد "البلاوغرانا" عن المدرب كيكي سيتين.

المساهمون