استقبال جماهيري رائع لـ"أبو تريكة" في الجزائر

24 يناير 2016
أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي (العربي الجديد)
+ الخط -

حظي نجم كرة القدم المصرية المعتزل، محمد أبو تريكة، باستقبال جماهيري رائع، وذلك لدى وصوله إلى الجزائر، مساء يوم أمس السبت، من أجل حضور حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية في الجزائر، والتي تمنحها صحيفة "الهداف" الجزائرية سنوياً لأفضل لاعب كرة قدم في الجزائر.

ووصل صانع ألعاب النادي الأهلي المصري السابق إلى مطار هواري بومدين الدولي، مساء يوم أمس السبت، وذلك من أجل المشاركة في حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية في الجزائر، التي ستمنحها صحيفة "الهداف" الجزائرية لأفضل لاعب كرة قدم في الجزائر لعام 2015.

وحظي النجم المصري، الذي ساهم في تتويج منتخب بلاده بلقبي بطولة كأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008، باستقبال جماهيري رائع لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي، حيث احتشد المئات من أبناء الشعب الجزائري أمام صالة الوصول بالمطار من أجل استقبال نجم كرة القدم المصرية السابق.

ويتمتع "أبو تريكة" بشعبية جارفة في الجزائر، إذ بدأت قصة الحب بين اللاعب المصري والجماهير الجزائرية في عام 2009، وذلك عندما سافر اللاعب إلى بلد المليون شهيد كبادرة صلح بين جماهير البلدين، بعدما اشتعل بينهما التوتر عقب أحداث أم درمان الشهيرة، حيث أعلن اللاعب آنذاك عن دعمه وتشجيعه للمنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

ولم تنسَ الجماهير الجزائرية هذا الموقف العظيم لنجم كرة القدم المصرية، إذ لطالما عبّرت عن عشقها لـ"أبو تريكة" في العديد من المناسبات، لعل أبرزها عندما استقبلته بشكلٍ خُرافي لدى زيارته للجزائر في عام 2011، من أجل المشاركة في المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري، ومولودية العاصمة الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.



اقرأ أيضا:بالفيديو..محرز يتعملق بمراوغة خرافية على طريقة رونالدينيو!

المساهمون