avata

أنور الزيادات

صحافي أردني. مراسل العربي الجديد في الأردن.

مقالات أخرى

انطلقت تظاهرات حاشدة في عدد من مدن الأردن اليوم الجمعة تضامناً مع غزة ومقاومتها في وجه حرب الإبادة الإسرائيلية، وذلك ضمن حملة تظاهر واظب عليها الأردنيون.

28 يونيو 2024

أعلن الأردن اليوم الأربعاء، مقتل "مهرب" وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة قادمة من الأراضي السورية.

26 يونيو 2024

تتواصل تداعيات قضية وفيات حجّاج الأردن خلال العام الحالي، إذ أعلنت الأمانة العامة في المجلس القضائي، نتائج التَّحقيقات الأولية في سفر أردنيين لأداء الحج.

25 يونيو 2024

لا اهتمام حقيقياً بالصحة النفسية بين أطفال الأردن ومراهقيه، فيما الاهتمام السطحي عبر البرامج التلفزيونية والنشرات غير كافٍ، والأرقام الرسمية مقلقة.

24 يونيو 2024

أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين، ارتفاع عدد وفيات الحجاج الأردنيين إلى 99 حاجاً.

23 يونيو 2024

أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين الذين هم ليسوا ضمن بعثة الحج

21 يونيو 2024

شارك مئات الأردنيين في مسيرة شعبية حاشدة انطلقت من أمام المسجد الحسيني، في وسط عمان، بعد صلاة الجمعة، استمراراً لرفض حرب التجويع والإبادة المتواصلة على غزة

21 يونيو 2024

أصدرت النيابة العامة الأردنية مذكرات توقيف بحق مشتبه بهم في قضية سفر حجاج الأردن خارج إطار البعثة الرسمية، وجرى توقيف البعض منهم.

21 يونيو 2024

ليست المرة الأولى التي يشهد فيها موسم الحج سقوط ضحايا من جراء الحر وغيره، لكن كثر الحديث عن أعداد الوفيات هذا العام والتي تجاوزت الألف.

21 يونيو 2024

أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين إصدار 68 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة بناء على رغبة ذويهم..

20 يونيو 2024