سباليتي المتحدي: بدون ليونيل ميسي مهمتنا أسهل

24 أكتوبر 2018
مدرب إنتر جاهز لمواجهة برشلونة (Getty)
+ الخط -

اعترف لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان، بأن مهمة فريقه ستكون أسهل عندما يواجه برشلونة الليلة في دوري أبطال أوروبا بدون نجمه الأبرز وهدافه التاريخي ليونيل ميسي، الذي أصيب في ذراعه وسيحتاج إلى نحو ثلاثة أسابيع للتعافي.
 
وقال المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي للصحافيين، قبل اللقاء في ملعب كامب نو: "لا يوجد مرشح أوفر حظاً من الآخر، برشلونة يظل فريقاً قوياً حتى بدون ميسي، ولكن في غيابه ستكون مهمتنا أسهل دون شك".
 
وتابع المدرب الإيطالي، المنتشي بالفوز في ديربي ميلانو الأحد الفائت: "ليس من السهل تغيير فلسفة وأسلوب فريق بسبب غياب لاعب واحد، لكن ميسي مختلف. عندما تعتقد أنك شاهدت كل مهاراته بالفعل يدهشك بمهارات جديدة".
 



وعن العودة إلى معقل النادي "الكتالوني"، بعد غياب تحدث المدرب لوشيانو سباليتي: "لم نأت إلى هنا منذ 6 سنوات وكنا نحلم بالتنافس في ملعب كبير مثل هذا وأمام خصم رائع مثل برشلونة، إنها فرصة لاستعادة أمجاد إنتر ميلان".
 
وتابع المدرب الإيطالي: "سندخل اللقاء بتركيز وبتواضع وسنسعى لاغتنام الفرصة وأنا متأكد من أن اللاعبين في قمة الاستعداد، لكي نتطور كفريق يجب أن نظهر قوتنا وصمودنا في ملاعب كبيرة كهذه".

المساهمون