مدرب جزائري يتعرض للطعن داخل ملعب

30 يوليو 2017
الجماهير صُدمت بعد انتشار الخبر (Getty)
+ الخط -
تلقت الجماهير الرياضية في الجزائر أمس السبت خبراً صادماً، بعد إعلان تعرض الجزائري سالم العوفي، مدرب نادي جمعية وهران الجزائري الناشط بالدرجة الثانية في الدوري إلى الطعن بواسطة سلاح أبيض.

وتشير وسائل الإعلام الجزائرية التي نقلت الخبر أن المدرب سالم العوفي، كان في ملعب الحبيب بوعقب بمدينة وهران غرب الجزائر، عندما هاجمه مجهولون وسددوا له طعنات بواسطة خنجر.

وتم نقل المدرب العوفي عل جناح السرعة إلى مستشفى قريب من مدينة وهران بعد تعرضه لنزيف، وذكرت نفس المصادر نقلا عن مسؤولين بالنادي حضروا عملية الاعتداء أن المعتدين وبعد عملية الطعن حاولوا استعمال الغاز المسيل للدموع قبل تدخل بعض الحاضرين.

وذكرت صحيفة النهار أن العوفي غادر المستشفى اليوم الأحد، وكتبت نقلا عن وكالة الأنباء الجزائرية في اتصال هاتفي مع المدرب الضحية، قوله: "لقد تم نقلي على جناح السرعة نحو المستشفى الجامعي لوهران بعد أن تعرضت لطعنات خنجر على مستوى الكلية اليمنى والرجل".

وأكد العوفي بأن خلافاً نشب بينه وبين حارس الملعب الذي رفض فتح الأبواب أمام الفريق لإجراء تدريباته بسبب عدم إيفاء رئيس النادي بالتزاماته ودفع مستحقات الساهرين على حماية ملعب وهران، مما تسبب في نشوب خلاف بين الأطراف سرعان ما تحول إلى سب وشتم وتهديدات.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء الجزائرية، أنه تم فتح تحقيق من قبل مصالح الأمن الولائي حول هذه القضية، حيث تم تقديم القائم على الملعب أمام وكيل الجمهورية، بينما لا يزال المعتدي في حالة فرار، مضيفا أنه يجري البحث عنه.



(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون