تصدٍ مذهل على خط المرمى يحرم ليفربول من هدف(فيديو)

26 يناير 2017
BFEFA2C9-B752-4F55-B326-9AEFA810A559
+ الخط -

حرم حارس فريق ساوثهامبتون، فرايزر فورستر، فريق ليفربول من هدف مُحقق بعد أن تصدى لكرة عن خط المرمى بطريقة بطولية رائعة، وذلك في اللقاء الذي جمعت الفريقين في إياب المباراة النصف نهائية لبطولة كأس إنكلترا.

وكان ليفربول قد تعثّر في مباراة الذهاب بهدف نظيف على أرض ملهب ساوثهامبتون، ويحتاج إلى هدفين في ملعبه "أنفيلد" بغية ضمان العبور إلى المباراة النهائية للبطولة. وضغط فريق "الريدز" في اللقاء منذ البداية من أجل هز الشباك، لكن الحظ وقف في وجه كل اللاعبين.

وحرم حارس ساوثهامبتون، فرايزر فورستر، فريق ليفربول من هدف مُحقق كان كفيلاً بإشعال المباراة في مباراة الإياب، وذلك بعد أن تصدى لتسديدة إيمري شان بطريقة بطولية رائعة تؤكد قوته في حراسة المرمى وأنه قد يلعب دوراً كبيراً في تأهل ساوثهامبتون إلى المباراة النهاية.

وسدّد لاعب ليفربول إيمري شان كرة قوية من خارد منطقة الجزاء، تصدى لها فورستر بطريقة خاطئة لترتد إلى خلفه نحو المرمى، لكن فورستر صلح خطأه بسرعة، حيثُ قفز إلى الخلف وأبعد الكرة عن خط المرمى قبل أن تدخل الكرة شباكه.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون