يونايتد يُهدد برشلونة: نجمان من النادي الكتالوني على رادار تين هاغ

23 مايو 2023
برشلونة حصد لقب الليغا في الموسم الحالي (بيدرو سولادو/ Getty)
+ الخط -

يرغب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، في تكوين فريق عالي المستوى في الموسم المقبل، من أجل عودته بقوة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

ولدى مدربه، الهولندي إريك تين هاغ، موارد غير محدودة تقريباً من أجل تعزيز الفريق، وسيذهب النادي الإنكليزي إلى الميركاتو الصيفي بكل ثقله، للحصول على صفقات من العيار الثقيل.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "إل باييس" الإسبانية، أمس الإثنين، فإنّ الهولندي فرينكي دي يونغ والأوروغوياني رونالد أراوخو في دائرة اهتمام "الشياطين الحمر"، وسيحاول النادي ضمهما بأي ثمن. 

وذكر التقرير أيضاً أنّ الأولوية القصوى لتين هاغ هي التعاقد مع مهاجم رفيع المستوى، والمرشحين الثلاثة هم النيجيري فيكتور أوسيمين (نابولي الإيطالي) والإنكليزي هاري كين (توتنهام الإنكليزي) والصربي دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس الإيطالي). 

وبالنسبة لتين هاغ، من المهم إيجاد التوازن في خط الوسط، ولا يزال حلمه هو فرانكي دي يونغ، رغم رغبة اللاعب في البقاء في برشلونة، إذ من المرجح أن ينتهي به الأمر بتمديد عقده مع النادي الكتالوني في الأشهر المقبلة، في الوقت الذي ينتظر فيه أراوخو توقيع عقده الجديد، وهو أمر سيحدث على الفور عندما تمنح رابطة "الليغا" الموافقة على حل بديل لرفع القيود عن برشلونة.

ويحتاج النادي الكتالوني لتخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو على الأقل، حتى ينجح في تسجيل العقود الجديدة للاعبيه وقيد الصفقات المحتملة.