وناس يُبرز دوري محرز ونيمار في تألقه وتطور مستواه

12 أكتوبر 2022
لفت وناس الأنظار إليه وبقوة في الدوري الفرنسي (دينيس شارليت/فرانس برس)
+ الخط -

سجل النجم الجزائري، آدم وناس، عودة قوية هذا الموسم حيث سمح له الانتقال إلى ليل الفرنسي بإظهار موهبته الكروية، عكس ما كان عليه الحال في نابولي، بعد أن عانى هناك كثيراً من قلة اللعب، رغم تعاقب العديد من المدربين على الفريق الإيطالي.

وتحدث آدم وناس، في تصريحات نقلها موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، عن عودته القوية، وكذلك عن مواطنه رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي والبرازيلي نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان، حيث يعتبرهما لاعب بوردو السابق ملهميه في عالم كرة القدم. ويقول وناس في تصريحاته: "كنت أتحدث كثيراً مع رياض محرز وعلى وجه الخصوص التمريرة الأخيرة والخيار الأحسن عندما تكون الكرة بين قدميك، لأن مثل هذه الخيارات تصنع الفارق بين اللاعب الجيد والكبير. عندما كنت صغيراً كان كريستيانو رونالدو يُلهمني كثيراً خاصة في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد".

وتابع "لكن من الجيد أنه أتيحت لي الفرصة للعب مع لاعبين مثل رياض محرز، أراقب بشكل جيد ما يفعله في التدريبات عندما نكون في المنتخب، إلى جانب ذلك هو أعسر وابن بلدي، كذلك أراقب ما يفعله نيمار أحاول إلهام نفسي بهذين اللاعبين، من أجل أن أتحسن أكثر".

ولعب آدم وناس منذ بداية الموسم الحالي 5 مباريات مع فريقه الجديد ليل وسجل هدفاً واحداً، لكنه قدم مستويات رائعة بمراوغاته الساحرة وسرعته التي يصنع بها الفارق، مما جعل المتابعين يرون أن اللاعب أحسن الاختيار، من أجل إبراز قدراته بعد أن حُرم من ذلك في فريقه السابق نابولي.

المساهمون