وكيل أعمال ديفيز يرفض شرط "البافاري": بايرن ليس عادلاً

04 ابريل 2024
ألفونسو ديفيز في تدريبات بايرن ميونخ في 12 مارس 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- وكيل أعمال ألفونسو ديفيز يعبر عن استيائه من تعامل بايرن ميونخ، مشيرًا إلى تغير موقف النادي وعدم التواصل لمدة سبعة أشهر، رغم اقترابهم من اتفاق قبل عام.
- بايرن ميونخ يضع مهلة أسبوعين لديفيز للموافقة على تجديد العقد، وسط خلافات مالية حيث يطلب ديفيز 22 مليون يورو سنويًا بينما يعرض النادي 14 مليون فقط.
- ريال مدريد يترقب الوضع، محاولًا استغلال الخلاف بين ديفيز وبايرن ميونخ للتفاوض على انتقال اللاعب بشروط مالية أفضل، وسط اهتمام كبير بضمه.

خرج وكيل أعمال النجم الكندي ألفونسو ديفيز (23 عاماً)، للردّ على إدارة نادي بايرن ميونخ، التي أعطت مهلة أخيرة للاعب حتى نهاية الأسبوع المقبل، من أجل الموافقة على عرض الجهاز الإداري للعملاق "البافاري" بتمديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2025، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد بضمّه عقب نهاية الموسم الجاري.

وبحسب تقرير صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الأربعاء، فإن سلوك نادي بايرن ميونخ لم يرضِ محيط النجم الكندي ألفونسو ديفيز، حيث كان وكيل أعماله، نيك هوسيه، منزعجاً للغاية. وحول هذا قال للمصدر ذاته: "قبل عام، كنّا على وشك التوصل إلى اتفاق، وتغيّر موقف إدارة النادي بالكامل. ثم لم نسمع أي شيء لمدة سبعة أشهر، بينما كنت أحاول التواصل مع بايرن ميونخ".

وتابع وكيل أعمال النجم الكندي: "الآن تطلب منا إدارة نادي بايرن ميونخ أن نقرر في غضون أسبوعين لأن الفريق يتعرض لضغوط، ويحتاج إلى الكثير من الوقت لاتخاذ قرارات بشأن مستقبل اللاعبين؟ بايرن ميونخ ليس عادلاً في هذا الجانب"، وأوضح هوسيه أن نية ألفونسو ديفيز اتخاذ قراره في نهاية الموسم.

وبالإضافة إلى فكرة مهلة الأسبوعين التي طلبها نادي بايرن ميونخ الألماني، لا يبدو أن اللاعب والنادي قادران على التوصل إلى اتفاق على المستوى المالي، حيث ينتظر النجم الكندي ألفونسو ديفيز عقداً بقيمة 22 مليون يورو سنوياً، لكن لا يبدو أن إدارة العملاق "البافاري" منفتحة على عرض أكبر من 14 مليون يورو، ما يعني أن المدافع يقترب من مغادرة أسوار ملعب "أليانز أرينا" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

من جهته، يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى استغلال هذا الاختلاف، بين النجم الكندي ألفونسو ديفيز وإدارة فريق بايرن ميونخ، من أجل التخفيض في الطلبات المالية الضخمة للعملاق "البافاري"، التي تصل قيمتها إلى مبلغ 50 مليون يورو، وذلك للموافقة على كسر عقد نجم منتخب كندا، والسماح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي القادم.

المساهمون