وكيله التقى ديكو.. هل يخطف برشلونة ديفيس من ريال مدريد؟

20 فبراير 2024
ديفيس اقترب من مغادرة بايرن ميونخ (فوغن ريدي/Getty)
+ الخط -

يسعى فريق برشلونة الإسباني لخطف المدافع الأيسر الكندي ألفونسو ديفيس الذي بات قريباً من مغادرة فريقه بايرن ميونخ الألماني، بعد سنوات طويلة قضاها في النادي ورفع خلالها عددا من الألقاب وساهم في عدد كبير من الانتصارات.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الاثنين، مفاجأة بشأن الوجهة المرتقبة للاعب ألفونسو ديفيس بعدما كان الحديث خلال الفترة الماضية عن إمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني، لكن يبدو أن غريمه التقليدي نادي برشلونة دخل على الخط في محاولة التعاقد معه أيضاً.

والتقى المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، البرتغالي ديكو بوكيل أعمال اللاعب خلال الأيام الماضية في مدينة برشلونة، بعد يوم واحد فقط من لقائه مسؤولي ريال مدريد الذين تقول آخر التطورات إنهم يحرضون وكيل أعماله على عدم الموافقة على تمديد عقده مع العملاق الألماني، وهو الذي ينتهي في يوم 30 يونيو / حزيران من العام 2025.

ورغم دخول ديكو على الخط، فإن عملية التعاقد معه في الفترة القادمة للانتقالات الصيفية ستكون معقدة جداً، لا سيما مع الصعوبات المالية التي يمر بها فريق برشلونة وعدم استعداد بايرن ميونخ للتفريط فيه بمبلغ مالي ضعيف.

ولا يعتبر التعاقد مع النجم الكندي أولوية مطلقة لنادي برشلونة، لا سيما مع وجود الشاب الإسباني أليخاندرو بالدي، لكنه يبحث عن معوض لماركوس ألونسو الذي اقترب من مغادرة الفريق، بعدما عجز عن افتكاك مكانه في التشكيل الأساسي لكتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

المساهمون