وائل جسار يشكّل فريق كرة قدم: كاظم الساهر مدرباً وراغب علامة مهاجماً وسأتولى حراسة المرمى

بيروت

حاورته: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورته: غادة عصفور
أضيف بطلب من قسم الرياضة
01 أكتوبر 2022
456
+ الخط -

أكد المطرب اللبناني وائل جسار أن متابعة مباريات كرة القدم تستهويه كثيرا، خاصة عندما يتعلق الأمر بمسابقة في حجم نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي توقع لها نجاحا رياضيا وتنظيميا تاريخيا.

وتحدث النجم اللبناني، في حديث خاص لـ"العربي الجديد"، عن الحدث العالمي الذي تنتظره قطر في الأسابيع القليلة القادمة، معتبراً أن النجاح سيكون حليف هذه النسخة التاريخية، لتسجل قطر اسمها بأحرف من ذهب في سجل الرياضة العالمية.

وأشار وائل جسار إلى أن الجهود التي قامت بها الدوحة في السنوات الماضية ستمكن العالم من متابعة نهائيات مميزة، خاصة على مستوى الملاعب.

كما تحدث جسار عن فرص المنتخبات العربية المشاركة في هذه النسخة من النهائيات، معتبراً أنه يثق في قدرتها على إسعاد الجماهير والتقدم في البطولة لتصل إلى أدوار متقدمة.

كما عبّر جسار عن حسرته لغياب المنتخبين المصري والجزائري عن هذه النسخة، كاشفاً في الوقت نفسه عن أسماء نجوم كرة القدم المفضلين بالنسبة إليه، وكذلك أفضل المنتخبات التي يدعمها في هذه النسخة.

وفي آخر لقائنا معه، اختار وائل جسّار تشكيلة فريق من الفنانين لكرة القدم، فكان التدريب من نصيب الفنان العراقي كاظم الساهر، فيما تولى الفنان اللبناني راغب علامة الهجوم، أمّا هو، فاختار لنفسه حراسة المرمى.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة
Mauro Camoranesi

رياضة

سجّل المدير الفني الإيطالي والنجم السابق لنادي يوفنتوس، ماورو كامورانيزي، حضوره في تونس لمدة 5 أيام، وذلك ضمن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد، إف سي فلوريانا المالطي، في مدينة المنستير، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

المساهمون