هل وصف محرز مدربه السابق غوارديولا بالمجنون؟

08 يونيو 2024
غوارديولا يتحدث مع محرز قبل المباراة ضد بيرنلي، 2 إبريل 2022 (أليكس دود/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رياض محرز يكشف عن تجربته مع بيب غوارديولا، مؤكدًا على أسلوبه المتفرد واهتمامه بالتفاصيل الدقيقة في كرة القدم، مما أسهم في نجاحات مانشستر سيتي.
- خلال حديثه مع زميله ميريح ديميرال، وصف محرز غوارديولا بأنه شخص مجنون بكرة القدم، يتصل ليلاً لمناقشة الأمور التكتيكية، مما يعكس شغفه وإخلاصه للعبة.
- محرز، الذي حقق الألقاب المحلية والقارية تحت قيادة غوارديولا، يختار الرحيل عن مانشستر سيتي لمواصلة مسيرته الاحترافية، مغلقًا بذلك فصلاً مهمًا في مسيرته الكروية.

روى جناح نادي الأهلي السعودي النجم الجزائري رياض محرز (33 عاماً) بعضاً من أسرار تجربته مع مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قبل أن يقرر "محارب الصحراء" الرحيل، في الصيف الماضي، من أجل مواصلة مسيرته الاحترافية، بعدما حقق جميع الألقاب المحلية والقارية مع الفريق الإنكليزي. وقال موقع فينيك فوتبول، المختص بأخبار الكرة الجزائرية باللغة الفرنسية، اليوم السبت، إن النجم رياض محرز تحدث مع زميله التركي ميريح ديميرال، مدافع نادي الأهلي السعودي، عن بعض الأسرار التي تخص المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المدرب الإسباني بيب غوارديولا، خلال رحلته مع الفريق الإنكليزي، التي استمرت عدة سنوات.

وتناول التقرير تصريحات ميريح ديميرال، التي أشار فيها إلى ما قاله نجم نادي الأهلي السعودي رياض محرز عن مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا عقب نهاية رحلته مع مانشستر سيتي الإنكليزي الصيف الماضي، مؤكداً أن "رياض محرز كان يتحدث عن المدرب بيب غوارديولا، وقال لي إنه مجنون يتصل بي بعد منتصف الليل لكي يشرح لي بعض الأمور التكتيكية".

وأضاف ميريح ديميرال: "أكد محرز أن غوارديولا مختلف تماماً عن أي شخص آخر تعامل معه في حياته، لقد قال إن بيب شخص دقيق للغاية، ويهتم بأصغر التفاصيل في اللعبة، ويقوده شغف كبير في كرة القدم، وهو ما يفسر الأداء المتكامل لنادي مانشستر سيتي تحت قيادته"، في إشارة واضحة إلى سرّ نجاح المدير الفني في قيادة الفريق الإنكليزي صوب تحقيق جميع الألقاب المحلية والقارية خلال السنوات الماضية.

وخاض النجم الجزائري رياض محرز (33 عاماً) تحت إشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، صاحب الألقاب الستة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر سيتي، خمسة مواسم كاملة مع الفريق، وأحرز خلالها لقب "البريمييرليغ" في أربع مناسبات، أعوام: 2019 و2021 و2022 و2023، فضلاً عن التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، عقب الانتصار على إنتر ميلانو الإيطالي بهدف مقابل لا شيء في المواجهة النهائية، التي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية.

المساهمون