هل سيكون سليم أملاح "الدجاجة" التي ستبيض ذهباً لرونالدو؟

18 ابريل 2023
هل يبدأ سليم أملاح تجربة احترافية جديدة في مسيرته الكروية؟ (خوسيه مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -

بات نجم المنتخب المغربي، سليم أملاح، واحداً من أبرز لاعبي فريقه بلد الوليد، بتألقه في منافسات الدوري الإسباني، وهو الذي يقضي فيه موسمه الأول قادماً من بلجيكا، إذ لمع نجمه سابقاً مع فريق ستاندار دو لييج.

ولم يمر تألق اللاعب أملاح صاحب الـ 26 سنة في بطولة " الليغا " الإسبانية، دون أن يلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية التي تراقب المواهب الكروية من أجل التعاقد معها، وخصوصاً مسؤولي الأندية الأنكليزية الذين دائماً ما يتعبرون الدوري الإسباني وأنديته المتوسطة مصدراً جيداً لضم اللاعبين منها.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مقرب من اللاعب المغربي، سليم أملاح، أكد من خلالها بأن الأخير ربما يكون بمثابة "الدجاجة" التي ستبيض ذهباً لمالك فريق بلد الوليد، البرازيلي، رونالدو نازاريو، في ظل اهتمام مسؤولي ويست هام يونايتد ووولفرهامبتون الإنكليزيين بخدماته، رغم أنه لديه عقداً مع فريقه الحالي يمتد لغاية يونيو/ حزيران 2027.

ووفقاً للصحف البريطانية فإن كلاً من ويست هام يونايتد وولفرهامبتون جاهزان لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين يورو من أجل التعاقد مع نجم خط وسط منتخب "أسود الأطلس"، وهو الأمر الذي سيُعجل ربما بسفر "الظاهرة" رونالدو من البرازيل إلى إسبانيا من أجل الإجتماع بوكلاء أعمال اللاعب المغربي لحسم مستقبله.

ومن المنتظر أن تكون الجولات المقبلة  في الدوري الإسباني، حاسمة أمام اللاعب المغربي، سليم أملاح، من أجل مواصلة التألق، وهو الذي ضمن عودته إلى صفوف تشكيلة المدرب، وليد الركراكي، بعدما غيبته الإصابة  خلال شهر مارس/آذار الماضي أثناء مواجهة المغرب لنظيريه البرازيلي وبيرو ودياً.