هل سيفقد ريال مدريد نجمه الفرنسي في الوسط لفترة طويلة؟

16 نوفمبر 2023
من المتوقع أن يفتقد فريق ريال مدريد نجمه لفترة طويلة (ماتيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

أعلن المنتخب الفرنسي لكرة القدم عن إصابة أحد نجوم خط وسطه ومغادرته لبعثة منتخب "الديوك" وعدم خوضه مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة "يورو 2024"، فهل تؤثر هذه الإصابة على فريق ريال مدريد الإسباني والذي يلعب معه نجم خط الوسط.

وأعلن المنتخب الفرنسي، الخميس، إصابة نجم خط وسطه، إدواردو كامافينغا، بالتواء في الركبة اليُمنى خلال تدريبات المنتخب مساء الأربعاء، وذلك قبل مواجهة "الديوك" لمنافسه منتخب جبل طارق يوم السبت القادم في منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية.

وأشار المنتخب الفرنسي إلى أن لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، كامافينغا، خرج وهو يعرج من أرض الملعب بعد التدريبات، وذلك إثر تدخل قوي مع زميله المهاجم، عثمان ديمبيلي، ليخضع بعدها لفحوصات طبية كشفت عن حجم إصابته القوية.

وكان من المقرر أن يُشارك كامافينغا، صاحب الـ 21 سنة، الذي عاد إلى ناديه، في مباراة فرنسا أمام جبل طارق، لكن المدرب، ديدييه ديشامب، قرر استعداء، كيفرين تورام، لاعب وسط فريق نيس بدلاً منه، لينضم إلى معسكر منتخب "الديوك" تحضيراً للمواجهة مساء السبت.

يُذكر أن منتخب فرنسا ضمن التأهل إلى بطولة "يورو 2024، وذلك إثر تحقيقه 6 انتصارات متتالية وجمع حتى الآن 18 نقطة، متقدماً بفارق 6 نقاط عن منتخب هولندا الوصيف (12 نقطة) ومنتخب اليونان الثالث في المجموعة (12 نقطة).

وبسبب إصابة كامافينغا بالتواء الكاحل، من الممكن أن يغيب نجم خط الوسط عن فريق ريال مدريد الإسباني لفترة طويلة ربما تصل إلى حوالي شهر، وبالتالي سيخسر النادي "الملكي" أحد نجومه في مباريات مهمة قبل ختام عام 2023.

المساهمون