هل سجل صاحب الـ100 مليون يورو أول أهدافه مع السيتي بالصدفة؟

21 اغسطس 2021
سجل جاك غريليش أول أهدافه مع مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

تمكن النجم جاك غريليش قائد خط وسط نادي مانشستر سيتي من تسجيل أول هدفٍ مع فريقه الجديد في شباك ضيفه نوريتش سيتي، في المواجهة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي بنتيجة اللقاء في الدقيقة السابعة، بخطأ من تيم كرول حارس نوريتش سيتي، لتواصل بعدها كتيبة المدرب بيب غوارديولا سيطرتها على المواجهة، بعدما قامت بالتركيز على الجهة اليمنى الضعيفة للفريق الخصم.

لكن الدقيقة الـ(22) حملت أنباء سارة للمدرب الإسباني، بعدما تمكن نجمه الجديد، جاك غريليش، الذي سجل أول هدفٍ مع مانشستر سيتي، بعدما انتقل إليه في "الميركاتو" الصيفي، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني قادماً من أستون فيلا.

وأثارت طريقة تسجيل جاك غريليش للهدف سخرية لدى بعض الجماهير الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي، التي اعتبرت أن نجم مانشستر سيتي الجديد استطاع تسجيل هدفه الأول مع فريقه، عن طريق الصدفة.

وأكدت الجماهير أن الصدفة والحظ لعبت دوراً في قيام جاك غريليش، بإحراز هدفه الأول مع مانشستر سيتي، لأنه كان واقفاً في منطقة جزاء نوريتش سيتي من دون رقابة دفاعية، والكرة اصطدمت بقدمه ودخلت شباك منافسه.

 

 

 

المساهمون