هل دخل تشلسي في مفاوضات جادة مع نجم خط وسط برشلونة؟

11 ابريل 2023
يسعى لامبارد للتعاقد مع نجوم مميزين في ميركاتو الصيف (دانييل ليال/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن دخول فريق تشلسي الإنكليزي في مفاوضات جدية مع وكيل أعمال نجم فريق برشلونة، غافي، وذلك من أجل إمكانية ضمه في نهاية موسم 2022-2023، واستغلال مشكلة في وضعية اللاعب مع النادي "الكتالوني".

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن ممثلين عن فريق تشلسي اجتمعوا مع وكيل أعمال النجم الإسباني، غافي، ومن المتوقع أن يحصل اجتماع ثان بين الطرفين في الأسابيع القادمة، في مفاوضات جدية لإمكانية توقيع غافي مع "البلوز".

ووفقاً للمعطيات أيضاً، فإن فريق تشلسي يسعى لاستغال مشكلة عدم امتلاك النجم، غافي (18 سنة)، لعقد احترافي مع فريق برشلونة، والتوقيع معه مقابل إغرائه براتب ضخم من أجل التوقيع في "ميركاتو" الصيف القادم، أي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

كما أن غافي مستاء، بحسب الصحيفة نفسها، من طريقة تعامل فريق برشلونة معه في مسألة تجديد العقد، فهو بدأ هذا الموسم بصفة لاعب من الفريق الرديف، ولكنه في 15 سبتمبر/أيلول وقع عقدا مع برشلونة حتى عام 2026، ليُغير رقمه من 30 إلى 6.

إلا أن رابطة "الليغا" رفضت تسجيل عقد غافي الاحترافي بسبب تجاوز فريق برشلونة حاجز الحد الأقصى للرواتب في الفريق، في وقت وافقت المحكمة في إسبانيا على طعن النادي "الكتالوني"، ليتعلق قرار "الليغا" برفض تسجيل العقد، ليبقى غافي لاعبا من الفريق الرديف في الوقت الحالي، إلى حين تسوية القضية قضائياً.

ويسعى فريق تشلسي لاستغلال هذه الأزمة ومحاولة التعاقد مع غافي والحصول على توقيعه لكي يُصبح لاعبا محترفا بعقد احترافي يتناسب مع موهبته المُميزة، هذا وسبق للبلوز أن حاول التوقيع مع غافي وعرض مبلغ 20 مليون يورو في "ميركاتو" الصيف الماضي.

المساهمون